العدد -1 - الخميس 27 يونيو 2002م الموافق 16 ربيع الثاني 1423هـ

دعوة الجامعة للمشاركة في جائزة « إبداع 2002»

دعا منسق جائزة «إبداع» الإماراتية عبد الله المنصوري طلبة جامعة البحرين إلى المشاركة في جائزة زإبداع 2002س التي تنظمها مدينة دبي للإعلام تحت رعاية ولي عهد إمارة دبي وزير الدفاع بدولة الإمارات العربية المتحدة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وتباحث المنصوري في زيارة قام بها أخيراً إلى قسم الإعلام والسياحة والفنون في كلية الآداب في الجامعة التقى فيها عميد كلية الآداب ورئيس قسم الإعلام إبراهيم عبد الله غلوم عن أوجه التعاون بين الطرفين.

وتمنح جائزة إبداع لطلاب السنوات النهائية في الكليات والمعاهد الإعلامية المختلفة على مستوى العالم أجمع في مجال التصوير الفوتوغرافي والعمل الاذاعي وتصميم الجرافيكس والصحافة والإعلان والفيلم السينمائي والفيلم الوثائقي التلفزيوني والصور المتحركة.

وتمنح الجوائز، وهي عبارة عن دورات وورش عمل إعلامية تقدمها مدينة دبي للإعلام وبالتعاون مع مجموعة من المؤسسات الإعلامية وبرعاية شركات ومؤسسات الأعمال الكبرى، لأصحاب الأعمال الفائزة.

وتأتي هذه الجائزة لتترجم الاهتمام بالإعلام والإعلاميين في دولة الإمارات في سعي لخلق جيل من الإعلاميين القادرين على مواكبة التطور التقني والمعلوماتي الحاصل في مجال الإعلام

العدد -1 - الخميس 27 يونيو 2002م الموافق 16 ربيع الثاني 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً