العدد 1087 - السبت 27 أغسطس 2005م الموافق 22 رجب 1426هـ

ديتو إلى "مجلس التنمية" والعلوي ربما يرفض

ثالث مسئول يستقيل من "العمل" خلال أسبوعين

علمت "الوسط" أن رئيس مكتب خدمات التوظيف بوزارة العمل محمد ديتو قدم استقالته قبل أيام إلى مكتب الوزير مجيد العلوي، للالتحاق بالعمل في مجلس التنمية الاقتصادي المسئول المباشر عن تنفيذ برامج إصلاحات سوق العمل.

وأكدت مصادر أخرى أن ديتو سيعين في منصب معني برسم سياسات وتحليل سوق العمل في مجلس التنمية الاقتصادي.

وقالت المصادر إن العلوي نظر في أمر الاستقالة أمس السبت، ومن المتوقع رفضها في ظل النقص الذي تعاني الوزارة منه بعد تقاعد الوكيل المساعد لشئون العمل صادق الشهابي، واستقالة الوكيل المساعد للتدريب والقائم بأعمال الوكيل المساعد للعمل عبدالإله القاسمي والذي سيعين نائبا لرئيس صندوق العمل، ومدير إدارة التوظيف بوزارة العمل إسامة العبسي والذي سيعين نائبا لرئيس هيئة تنظيم سوق العمل ضمن مشروع إصلاح سوق العمل.

والمعروف أن القاسمي والعبسي قدما استقالتيهما من وزارة العمل نتيجة اتفاق بين ولي العهد رئيس مجلس التنمية الاقتصادي صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ووزير العمل، إلا أن استقالة ديتو مازالت غير واضحة فيما إذا كانت من ضمن الاتفاق أم لا.

ويصنف ديتو من قبل منظمة العمل الدولية كخبير في شئون العمل، وهو البحريني الوحيد المصنف من قبل هذه المنظمة، والتي أرسلته على حسابها قبل أشهر إلى الأردن لتدريب مسئولين عراقيين

العدد 1087 - السبت 27 أغسطس 2005م الموافق 22 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً