العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ

العاهل يمنح السفير الأنصاري وسام "الدرجة الأولى"

استقبله جلالته بمناسبة عودته من "العلاج"

منح عاهل البلاد المفدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لرئيس بعثة مملكة البحرين بجمهورية العراق حسان مال الله الأنصاري، وسام البحرين من الدرجة الأولى، وذلك لتفانيه في عمله وخدمته لبلاده.

جاء ذلك خلال استقبال العاهل للسفير الأنصاري بقصر الصافرية أمس، بمناسبة عودته الى البلاد بعد رحلة العلاج الى جمهورية المانيا اثر حادث الإعتداء الآثم الذي تعرض له أثناء تأديته عمله بالعاصمة العراقية بغداد خلال شهر يوليو/تموز الماضي.

وعبر العاهل عن أطيب تهانيه للسفير الأنصاري بعودته سالما معافى، مشيدا بعطائه وعمله المخلص وتفانيه في خدمة وطنه، معربا جلالته عن شكره على الخدمات التي قدمها، متمنيا له موفور الصحة والعافية.

وأعرب السفير الأنصاري عن شكره وامتنانه الى العاهل على ما أبداه من رعاية واهتمام وسؤال عن حاله الصحية منذ تعرضه للحادث الإرهابي.


... ويتسلم كتاب "القضاء العسكري" للمقدم فليفل

تسلم عاهل البلاد المفدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة نسخة من كتاب "القضاء العسكري في مملكة البحرين، دراسة قانونية" لمؤلفه رئيس محكمة الاستئناف العسكرية العليا المقدم حقوقي يوسف فليفل، والذي تناول فيه مسيرة واختصاص القضاء العسكري في قوة الدفاع.

جاء ذلك خلال استقبال جلالته أمس بقصر الصافرية للمقدم فليفل. ويعد الكتاب الأول من نوعه في القوات المسلحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وخصوصا بعد استحداث القضاء العسكري، مراحل تعدد درجات التقاضي في جرائم القانون العام، ما يمنح أعلى قدر ممكن من الضمانات الدستورية والقانونية لمنتسبي قوة الدفاع، وذلك بما يتوافق مع المعايير الدولية لحقوق الإنسان، وكذلك الاتفاقات الدولية في هذا الخصوص، والتي انضمت اليها مملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد المفدى.

وهنأ العاهل المقدم فليفل على إصداره ، متمنيا له التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعسكرية، مشيدا بالجهود الطيبة التي بذلها في إعداد الكتاب

العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً