العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ

الدوسري: مطالب الزلاق خدمية ونحن الذين رفعناها

ردا على تصريح أحد النواب

رد العضو البلدي يوسف الدوسري على تصريحات النائب عبدالله الدوسري بخصوص احتياجات قرية الزلاق وما جاء على لسانه بأنه طالب وزير البلديات بتطوير حديقة الزلاق وعمل ممشى في القرية، مبينا "ان هذه الطلبات تم رفعها الى الجهات المختصة من قبل عضو المجلس البلدي يوسف الدوسري، كما رفع عضو المجلس البلدي طلبا بخصوص زراعة حديقة الإسكان والتي سيتم الابتداء فيها قريبا، كما طالب بفتح مكتب لتوزيع أكياس القمامة. اما طلبه الذي يريد رفعه لوزير الأشغال والإسكان بخصوص تطوير الشوارع الداخلية للقرية فإنه تم رفع الطلب لوزارة الأشغال من قبل عضو المجلس البلدي وتم اختيار القرية من ضمن القرى النموذجية لسنة 2005 وتم اصدار الرسومات التي تحتوي على هذا التطوير".

وأوضح العضو البلدي "ان وزارة الكهرباء تعمل حاليا على إلغاء خطوط الكهرباء العلوية وذلك بحسب مخطط تطوير القرية والذي تبلغ كلفته المبدئية 700 ألف دينار". كما طالب الدوسري النائب عبدالله الدوسري "بفتح مكتبه الذي يتقاضى عنه مبلغ 750 دينارا اسوة بأعضاء مجلس النواب وذلك لتلقي شكاوى المواطنين".

وقال عضو المجلس البلدي: "ان الأجدر بالنائب ان يتابع الأمور التشريعية وذلك صلب وظيفته التي تم انتخابه من أجلها علما بان الأمور الخدمية هي ليست من اختصاصه".

العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً