العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ

وفد الشورى يزور الظهراني في مقر إقامته بلندن

في طريقه إلى نيويورك

قام رئيس مجلس الشورى فيصل بن رضي الموسوي والوفد المرافق له بزيارة رئيس مجلس النواب خليفة بن احمد الظهراني بمقر إقامته في العاصمة البريطانية، وذلك للاطمئنان على صحته بعد أن تلقى العلاج اثر العارض الصحي الذي تعرض له.

وعبر الموسوي عن تمنياته لرئيس مجلس النواب بالشفاء العاجل، داعيا الله أن يمتعه بموفور الصحة والعافية، مشيدا بجهوده وعطائه في خدمة الوطن من خلال موقعه في مجلس النواب وحرصه على إنجاح التجربة الديمقراطية التي خطها جلالة الملك المفدى.

وتأتي هذه الزيارة بعد أن توقف الموسوي والوفد المرافق في العاصمة لندن إذ كانوا متوجهين إلى نيويورك للمشاركة في الاجتماع الثاني للمؤتمر العالمي لرؤساء البرلمانات الذي يعقده الاتحاد البرلماني الدولي الذي يقام بالتعاون مع الأمم المتحدة خلال الفترة من 7-9 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وخلال الزيارة أطلع الموسوي رئيس مجلس النواب على برنامج المؤتمر العالمي لرؤساء البرلمانات، والاجتماع التشاوري الذي سيعقده الاتحاد البرلماني العربي الثلثاء المقبل على هامش المؤتمر و الذي يحضره رؤساء البرلمانات ومجالس الشورى العربية لتنسيق مواقفهم إزاء القضايا التي سيتناولها المؤتمر.

يذكر أن الوفد المرافق لرئيس "الشورى" الموسوي يضم رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة وعضو لجنة الشئون التشريعية والقانونية فؤاد أحمد الحاجي و مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والمراسم إسماعيل إبراهيم أكبري.

وفي في هذا الإطار قام رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية جمال محمد فخرو أثناء وجوده في العاصمة البريطانية بزيارة مماثلة إلى الظهراني للاطمئنان على صحته.

العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً