العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ

البحرينيتان الموجودتان في تايوان تطلبان العودة إلى البحرين

بسبب الظروف الجوية السيئة... "والصحة" تتصل للاطمئنان

طلبت المواطنتان البحرينيتان اللتان نجتا من الموت في العاصفة القوية التي ضربت بعض المناطق في تايوان نهاية الأسبوع الماضي من وزارة الصحة البحرينية إرجاعهما إلى البحرين.

وقال زوج إحدى البحرينيتين توفيق الرياش إن زوجته وصديقتها الموجودتين حاليا في تايوان للمشاركة في دورة تدريبية تتعلق بطوارئ الأطفال طلبتا من وزارة الصحة إرجاعهما إلى البحرين في أسرع وقت ممكن بسبب الظروف الجوية السيئة التي تشهدها بعض المناطق التايوانية، بالإضافة إلى أن الدورة التدريبية التي تشاركان فيها حاليا لا تتناسب مع طبيعة عملهما في وزارة الصحة.

وكان ممثل عن وزارة الصحة اتصل بهما يوم أمس للاطمئنان على صحتهما في أعقاب الخبر الذي نشرته "الوسط" في عددها يوم أمس عن نجاتهما من الموت في العاصفة وعدم اتصال وزارة الصحة للاطمئنان على صحتهما. وأشار الرياش إلى أن وزارة الصحة طلبت منهما إرسال خطاب عن طريق الفاكس لتوضيح سبب انسحابهما من الدورة التدريبية حتى تقوم الوزارة في ضوئه بالتحرك لإرجاعهما إلى البحرين. وشهدت المناطق التايوانية يوم أمس أمطارا غزيرة، في وقت أعلنت فيه الحكومة التايوانية تعطيل الأعمال وإعلان إجازة رسمية تحسبا من عاصفة قوية ستضرب بعض المناطق غير أن الأمر اقتصر على هطول الأمطار.

العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً