العدد 1146 - الثلثاء 25 أكتوبر 2005م الموافق 22 رمضان 1426هـ

ساعات ديور كريستال "الروك أندرول"

رائعة محلات العز

ساعة الروك أند رول - صممت لتجمع في مظهرها قوة وجسارة الرجل، ورقة ورهافة المرأة في الوقت نفسه. ابتكرت هذه الساعة الصاخبة المصممة من الفولاذ والمرصعة ببلورات الياقوت الأزرق لتلبي جميع الاحتياجات الملائمة لفتيات الروك. "جون غاليانو" ساعة كريستال، ابتكار جديد من إبداع جون غاليانو لكريستيان ديور. تجمع ما بين البراعة التقنية بتصميمها الفولاذي، ومظهرها الجذاب ببلورات الياقوت. ساعة مثالية، عصرية صممت لتلائم جميع الأذواق. الساعة المستلهمة من ساعات الغوص، التي طالما لفتت انتباهك وهي على معصم الشاب وتمنيت أن تكون بحوزتك. الآن، بإمكانك الحصول على هذه الساعة التي تجمع ما بين الرجولة في وزنها ونزعتها، والأنوثة المطلقة في جاذبيتها وأناقتها. تجسد هذه الساعة المبتكرة المزاوجة الفريدة بين الرجولة المتمثلة بالقوة والصلابة في مظهرها الخارجي، والأنوثة المتمثلة بالتألق والإغراء في مظهرها الداخلي. ساعة أنيقة، عصرية ومثالية تلائم جميع النساء في كل المناسبات.

"جون غاليانو"

تتميز مجموعة ساعات كريستال بمظهرها الرائع المكون من: سطح ناعم مكسو بزجاجة دائرية أحادية الاتجاه، وهيكل فولاذي لماع مرصع ببلورات الياقوت التي تضفي على الساعة مزيدا من البريق والتألق. فضلا عن تقنيتها العالية المتمثلة بقدرتها على مقاومة الماء بمستويات مختلفة. تتجسد عبقرية صناعة هذه الساعات في السوار المصنوع من الفولاذ اللماع والمرصع ببلورات زرقاء بلون الياقوت مصقولة بأشكال هرمية عاكسة للضوء لتمنح الساعة مسحة فريدة من السحر والتألق. وتتلألأ البلورات الهرمية المتماثلة أيضا على تاج الساعة ومفتاح الضبط لتضفي على المظهر العام مزيدا من البريق. إنها الساعة المثالية لسيدات المجتمع المخملي والفتيات اللاتي تنبض دماؤهن بحيوية الشباب. ويتجسد شغف غاليانو بالتفاصيل على نحو بديع يأسر الأبصار، إذ تبرز النقوش الهرمية حتى على حواف الإطار الفولاذي المصقول وإبزيم السوار، ليتعزز بذلك البريق الناشئ عن انعكاس الضوء وتتعاظم روعة هذه الساعة شكلا وملمسا. مرة أخرى يطل علينا ديور بإبداعه المذهل كاشفا النقاب هذه المرة عن استخدام تقنية بلورات الياقوت في صناعة الساعات بمستويات مختلفة. هذا الإبداع ليس مقتصرا فقط على مظهر الساعة الرائع الذي يعج بالبريق والتألق، وإنما أيضا على التصميم الخارجي الصلب المقاوم للخدوش والصدمات. تتجلى السمات الجمالية الفريدة في تشكيلة ساعات ديور ببلورات الياقوت الممعدنة التي تمنح الساعة اللون الفضي الأخاذ، والميناء المطلي الذي يعكس اللون الأبيض أو الوردي على الغطاء ليحدث بريقا صاخبا يتناظر مع محبات موسيقى الروك. استلهم هذا المظهر الإبداعي الجديد في عالم صناعة الساعات ألوانه الرائعة من لوحة "هاوس سيغنتشر". هذه الألوان هي: الوردي الناعم، الأبيض الخفيف والفضي المخضر الذي يستمد بريقه من بلورات الياقوت المرصعة على السوار وحول الزجاجة. فاخرة، أنيقة، تجسد معنى الترف والرفاهية والتميز في جميع المناسبات. مثيرة، مميزة، تأسر الأبصار في أي وقت وفي كل مكان. أصبح لمعرفة الوقت معنى آخر، مع هذه التشكيلة من الساعات ستتعرف على الوقت بطريقة مختلفة لم تعهديها من قبل.

"جون غاليانو"

تتألف هذه التشكيلة الرائعة من 16 ساعة يدوية وساعة توقيت. وتتوافر بحجمين مختلفين وثلاثة تصميمات مبتكرة للسوار والهيكل الخارجي. إضافة إلى البريق المتناهي الناتج عن توهج 24 بلورة ياقوت في الساعة اليدوية مختارة بعناية من مجوهرات "توب ويسلتون"، و 48 بلورة ياقوت تزينن ساعة التوقيت. هذه التشكيلة المبتكرة أبدعت من قبل مصممي غاليانو في ورشة العمل الواقعة في "لاشوز دي فوندز" مهد صناعة الساعات السويسرية. فهكذا تكتسب ساعة كريستال شهادة التصنيع السويسرية والحرفية والإبداع المستلهمة من أرقى بيت للتصميم في فرنسا لتضفي عليها طابع الجودة السويسرية والأناقة الفرنسية. حان الوقت لكي تنهضي من النوم على بريق أحدث إبداعات ديور

العدد 1146 - الثلثاء 25 أكتوبر 2005م الموافق 22 رمضان 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً