العدد 1146 - الثلثاء 25 أكتوبر 2005م الموافق 22 رمضان 1426هـ

"سيدجنيد" تطلق مجموعة من العطور الشرقية

بمناسبة عيد الفطر المبارك

تطلق مجموعة سيدجنيد عالم بمناسبة عيد الفطر المبارك مجموعة متميزة من العطور الشرقية التي تسعى من خلالها لإرضاء عملائها.

قبائل

"قبائل"... عطر فريد ممزوج بالروائح العربية العطرة التي تتضمن نفحات من العود الغني والبخور المعتق ولمسات من رونق الزهور. قبائل عطر شرقي مميز للمرأة الجذابة التي تحب اقتناء الأشياء الجميلة. قبائل... رونق أخاذ للمرأة المتألقة.

"طيوب"

طيوب... مجموعة من الروائح العطرية المنعشة التي تضفي عليك الجمال والأناقة. طيوب، برائحة الورد التي تلهم مشاعرك وأحاسيسك وتدخلك عالما جديدا من الأناقة الساحرة... العطر الذي يكشف أسرار تألقك ويأخذك إلى عالم مليء بالسعادة. خليط فريد من رائحة القرفة ممزوجة بالروائح العطرية المنعشة التي تلائم جميع الأوقات. طيوب... نفحات منعشة من الياسمين والسدر التي تضيف لجمالك وأنوثتك وجاذبيتك. دللي نفسك مع طيوب... رونق الجمال الفريد.

نواعم

نواعم... نفحات تأخذك إلى عالم مليء بالجمال، عالم مشاعرك وأحاسيسك، وشعورك التام بالثقة والأناقة. مزيج متجانس من الروائح الممزوجة مع الزيوت النقية المركزة، نواعم الغنية برائحة الورد القوية الطازجة. رونق الأناقة المطلقة، العطر الذي يعكس جاذبيتك.

غشا

غشا... رمز الأناقة والتميز للمرأة التي تعشق الجمال. نفحات فريدة من العطور العربية المركزة والزيوت العطرية الأخاذة، غشا عطر فريد للمرأة المميزة. غشا عطر أبدي ذو طابع مميز... مفهوم جديد لمعنى الجمال.

صهيل

صهيل... نفحات الثقة المطلقة، وهو عطر الرجل الأنيق الذي يعبر عن شخصيته المتألقة. صهيل، انتعاش وقوة وثقة متألقة، إشراقة مميزة ممزوجة بنفحات من عبق العود ورائحة... لرجل أنيق وجذاب. صهيل... عطر أبدي يتخطى مفهوم الأناقة، ورونق فريد من عبق الماضي ونفحات المستقبل. كن جريئا... كن مختلفا... صهيل

العدد 1146 - الثلثاء 25 أكتوبر 2005م الموافق 22 رمضان 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً