العدد 119 - الخميس 02 يناير 2003م الموافق 28 شوال 1423هـ

المحرق يدعو الأندية إلى اجتماع مهم غدا

على إثر حوادث شارع المعارض...

وجه مجلس إدارة نادي المحرق الدعوة إلى الأندية الثقافية والرياضية والمراكز الشبابية في البلاد لحضور الاجتماع المهم الذي سيعقد بمقر نادي المحرق يوم غد.

وجاء في بيان صحافي أصدره نادي المحرق «انطلاقا من المسئولية الوطنية للأندية الرياضية والثقافية والمراكز الشبابية، يتشرف نادي المحرق بتوجيه الدعوة إلى الأندية الثقافية والرياضية والمراكز الشبابية كافة لحضور الاجتماع المهم الذي سيعقد في السادسة من مساء يوم السبت الرابع من يناير/ كانون الثاني 2003 بمقر نادي المحرق، على أن يمثل كل ناد أو مركز برئيس مجلس الإدارة أو نائبه أو أمين السر أو من ينوب عنه، مؤكدين ضرورة الحضور لأهمية الموضوعات التي ستتم مناقشتها وهي تتعلق بمصلحة الوطن».

وعلمت «الوسط» أن الدعوة لعقد هذا الاجتماع تأتي إثر الحوادث المؤسفة التي شهدها شارع المعارض ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة والتي افتعلها مجموعة من فئة الشباب، وبالتالي فإن الأندية الوطنية تبرز في مثل هذه القضايا باعتبارها المسئولة عن قطاع الشباب والرياضة وتأهيله ليكون مواطنا صالحا وفعالا في خدمة وطنه ومجتمعه وإبعاده عن كل ما يمس أمن واستقرار الوطن.

وتعد هذه المبادرة استمرارا للكثير من المبادرات الوطنية التي تبناها نادي المحرق سابقا تجاه الكثير من القضايا المتعلقة بالوطن

العدد 119 - الخميس 02 يناير 2003م الموافق 28 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً