العدد 1528 - السبت 11 نوفمبر 2006م الموافق 19 شوال 1427هـ

طرح مشروع «بوابة سار» السكني في معـرض العـقارات

كشفت شركة الأرجان العالمية العقارية عن طرحها لمشروع عقاري سكني جديد في منطقة سار تحت اسم «بوابة سار».

وقالت الشركة: إنها تعزز وجودها في السوق الاستثماري العقاري مع إعلانها عن موعد بدء التسويق لمشروع بوابة سار من خلال شركة الأرجان البحرين.

وصرح نائب رئيس تطوير الأعمال والخدمات الاستشارية أحمد يونس مساعد أنه سيتم طرح المشروع من خلال معرض البحرين الدولي للعقارات ( BIPEX 2006 ) الذي سيقام في مركز المعارض الدولي في الفترة ما بين 22 إلى 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وقالت الشركة: إن مشروع بوابة سار يقع في منطقة سار التي تعد من أبرز المناطق السكنية في مملكة البحرين علي مساحة إجمالية قدرها 54773 مترا مربعا، إذ سيتضمن المشروع فللا وشققا سكنية بمساحات وتصاميم مختلفة كما سيأتي المشروع متكاملا من حيث تنفيذ أعمال الطرق شاملا خطوط الكهرباء والماء وإنارة الشوارع . وكذلك وجود مساحة خضراء ضمن المشروع بالإضافة إلى محلات تجارية تخدم قاطني المشروع .


شركة الأرجان تطرح مشروع «بوابة سار» في معرض البحرين للعقارات

المنامة - المحرر الاقتصادي

أعلنت شركة الأرجان العالمية العقارية عن طرحها مشروعها السكني «بوابة سار» في منطقة سار.

وقالت الشركة إنها تعزز وجودها في السوق الاستثماري العقاري مع إعلانها عن موعد بدء التسويق لمشروع بوابة سار من خلال شركة الأرجان البحرين.

وصرح نائب رئيس تطوير الأعمال والخدمات الاستشارية أحمد يونس مساعد أنه سيتم طرح المشروع من خلال معرض البحرين الدولي للعقارات (BIPEX 2006) الذي سيقام في مركز المعارض الدولي في الفترة ما بين 22 إلى 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وقالت الشركة: إن مشروع بوابة سار يقع في منطقة سار التي تعد من أبرز المناطق السكنية في مملكة البحرين علي مساحة إجمالية قدرها 54773 مترا مربعا، إذ سيتضمن المشروع فللا وشققا سكنية بمساحات وتصاميم مختلفة كما سيأتي المشروع متكاملا من حيث تنفيذ أعمال الطرق شاملا خطوط الكهرباء والماء وإنارة الشوارع . وكذلك وجود مساحة خضراء ضمن المشروع بالإضافة إلى محلات تجارية تخدم قاطني المشروع

وأشارت الشركة إلى أن المشروع «يستهدف في المقام الأول المواطنين البحرينيين ذوي الدخل المتوسط. إذ ستكون الأسعار في متناول هذه الشريحة وهذه هي سياسة الأرجان وهي المساهمة في حل جزء من المشكلة الإسكانية في المنطقة»

العدد 1528 - السبت 11 نوفمبر 2006م الموافق 19 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً