العدد 1528 - السبت 11 نوفمبر 2006م الموافق 19 شوال 1427هـ

«BIBF» ينظم ورشة عمل للمديرين التنفيذيين

ينظم معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية” BIBF “ دورة خاصة عن “النجاح وفاعلية الأداء” للمديرين التنفيذيين من مختلف القطاعات في البحرين والخليج العربي وذلك في الفترة من 21 - 22 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وتأتي هذه الدورة ضمن الدورات الخاصة التي يقوم معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية بتنظيمها لتطوير الإدارة التنفيذية إذ تلقي الضوء على سبل النجاح و تطوير الأداء للأفراد الذين يتبوؤن مراكز قيادية في الحياة المهنية والعامة لخلق كوادر ذات كفاءات عالية.

ويهدف البرنامج إلى توعية المشاركين بالمشكلات التي قد تعيقهم عن تحقيق النجاح والوصول لأهدافهم في الحياة كضغوطات العمل والحياة اليومية والعلاقات ذات الأثر السلبي مع أصدقائهم وزملائهم في العمل وكيفية التغلب على هذه المعوقات للوصول إلى حال من السعادة والرضا عن حياتهم فضلاً عن وضع خطة استراتيجية خاصة بهم للوصول إلى أهدافهم المنشودة مستقبلاً. يقوم بإدارة هذه الدورة مارتين هوران، خبير التدريب والتطوير الإداري، إيرلندا، دبلن. اكتسب مارتين خبرة واسعة في مجال التدريب على مدى عشرين عاماً إذ عمل مع عدة مؤسسات عالمية في أوروبا والشرق الأوسط والشرق الأقصى. كما يقدم مارتين برنامجاً إذاعياً أسبوعياً خاصاً عن التطوير والإدارة في دبلن. وعلق مدير البرامج الأكاديمية والتنفيذية بمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية محمد الخز اعي، قائلاً: “تأتي هذه الدورة أو الورشة باعتبارها واحدة من البرامج التي نقوم بتنظيمها ضمن سلسلة البرامج في مجال التطوير والتعليم الإداري، ويسعدنا أن تأتي هذه الدورة المخصصة لتطوير الإمكانات الإدارية لدى جيل من العاملين في مختلف القطاعات الاقتصادية في الخليج العربي والمملكة”

العدد 1528 - السبت 11 نوفمبر 2006م الموافق 19 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً