العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ

خوش برنامج والله

«نجوم الظهاري» برنامج إذاعي يبث على الهواء مباشرة في فترة الظهيرة عبر موجة «بحرين أف أم» عند الساعة الواحدة ويستمر حتى الساعة الثالثة ظهرا. البرنامج من إعداد وتقديم خالد الشاعر، هدى درويش وعلي القطان، وهو من إخراج أحمد الشريان.

ويتضمن البرنامج ثلاث فقرات يقدم أولها النجم الساطع خالد الشاعر وهي بعنوان «ليموزين أف أم»، ويهتم بتسلية السائقين بطرح أسئلة ودردشة خفيفة تنسيه زحمة الشوارع وحرارة صيف البحرين، فيما تتناول الفقرة الثانية والتي تقدمها «وردة البرنامج» هدى درويش موضوعات منوعة تختص بالفن والموضة وتستصيف الفنانين من داخل وخارج البحرين. أما الفقرة الثالثة والأخيرة فهي من تقديم «الجنتل» علي القطان وتحمل اسم «يا ساتر»، وتتضمن عرضا للمواقف المضحكة والجريئة للمتصلين، بالإضافة إلى أنها فقرة خاصة بالمواهب والمسابقات الغنائية، والتي يشارك بها المتصلون.

«نجوم الظهاري» يخاطب كل الفئات وكل الطبقات، الغني والفقير، الطالب والمدرس، أولياء الأمور والأبناء، الزوجة والزوج... إلخ، أنا شخصيا من متابعي وأصدقاء هذا البرنامج منذ شهر رمضان المبارك وحتى اليوم. أجد من خلال استماعي للبرنامج عند عودتي للمنزل متنفسا لما يجول في خاطري، كما أجد فيه تسلية تنسيني زحمة شوارع البحرين من الساعة الواحدة وحتى الثالثة ظهرا.

عشاق «نجوم الظهاري» كثيرون، من يريد أن يتعرف عليهم ويرافق فكرهم الراقي، فليجرب أن يتصفح فقط موقع «بحرين توداي»، إذ إن الشاب المبدع فهد مندي قام بافتتاح قسم خاص لعشاق هذا البرنامج الذي يستحق فعلا منا المتابعةو الاهتمام.

«ريماس»... إذ كنت من متابعي هذا البرنامج ومتتبعي أخباره فإنك لن تنساها أبدا، تلك المستمعة العاشقة، ما هي إلا دليل حي على أن «نجوم الظهاري» فعلا «خوش برنامج» استطاع وفي فترة وجيزة أن يكون من المستمع وإليه.

«ليموزين أف أم»... فقرة رائعة جدا يا خالد، ولكن تعليقي عليها هو بقلة المشاركين، برأيي أن يقوم خالد بطرح الأسئلة على المشترك بشكل أسرع حتى يتمكن من استقبال المزيد من الاتصالات... مع هذا يعطيك العافية خالد والله لا يحرم مستمعي «بحرين أف أم» من إبداعاتك.

«وردة البرنامج» هدى درويش، أنت تقدمين فقرة رائعة جدا لكنها مكتظة بالمعلومات، فلماذا لا تناقشين مع الفريق الإداري في البرنامج مسألة زيادة الوقت لهذه الفقرة؟... مع هذا فالفقرة جدا رائعة وربنا يعطيك العافية.

«يا ساتر» يا «جنتل»... الفقرة تعتمد على المشاركين بشكل أساسي وهذا رائع فعلا، كما ان طريقة قيادتك للفقرة جدا مميزة، ولكن أحب أن أشير إلى أن مستمعي البرنامج يتمنون أن يفتح المجال لمواهب أخرى غير الغناء، مثل الشعر.

وأخيرا تحية خاصة لكل من المخرج أحمد الشريان ومساعده خالد درويش ويعطيكم ألف عافية وإلى الأمام دائما.

العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً