العدد 1703 - السبت 05 مايو 2007م الموافق 17 ربيع الثاني 1428هـ

الفائزون بجوائز «بتلكو» لكبار الشخصيات يحلقون عاليا

حظي زبائن بتلكو الذين فازوا بجائزة بتلكو لكبار الشخصيات أخيرا، بمتعة المغامرة وتجربة العمر من خلال التحليق عاليا مع فريق الطائرات الاستعراضية.

وتعتبر فرصة التحليق على متن طائرات الاستعراض جزءا من حزمة جوائز كبار الشخصيات المخصصة لشخصين التي تقدمها بتلكو وتشمل تذاكر لحضور سباق طيران الخليج للجائزة الكبرى لمدة 3 أيام، وجولة في حلبة البحرين الدولية بسيارة ليموزين الفاخرة، ومعدات رياضية خاصة بالفورمولا 1، ووجبة عشاء لشخصين في فندق ومنتجع البانيان تري الفاخر.

يذكر أن جميع الزبائن الذين اشتركوا في إحدى خدمات سمسم، فاليوتايم، فري تايم أو خدمة برودباند بلاس خلال الفترة من 8 مارس/آذار ولغاية 31 من الشهر نفسه، قد تم إدخالهم في السحب للفوز بجوائز رائعة شملت جائزتي بتلكو لكبار الشخصيات كل واحدة منها لشخصين.

وقام أحد الفائزين، خورشيد عباسي، بدعوة صديقه أمير مقصود لمشاركته متعة المغامرة من خلال التحليق على متن الطائرة الاستعراضية. وقد استمتع الرجلان بهذه الرحلة وأكدا رغبتهما الشديدة بالتحليق في السماء مرة أخرى في حال سنحت لهم الفرصة لذلك.

وقال خورشيد «كنت في غاية النشوة بعد الجولة!، وأعتقد أنه لا يوجد شيء في العالم يضاهي هذه التجربة وأنا متحمس للقيام بهذه التجربة مجددا».

وأضاف «لم تتح لي فرصة مسبقا للقيام بمغامرة مثل هذه والإحساس بشعور التحدي. لقد كانت حقا تجربة العمر بالنسبة إليّ».

في حين احتاج أمير لبعض الدقائق ليتنفس الصعداء قبل أن يبدأ بوصف متعته من هذه التجربة، وقال «من المثير أن تتاح لنا الفرصة لأن نكون ممن حضي بهذه الجائزة، ولا أجد كلمات مناسبة تصف المتعة التي حصلنا عليها من خلال هذه الجولة. وأنصح الجميع بضرورة القيام بهذه التجربة إذا ما سنحت لهم الفرصة».

من جانبه، قال مدير عام شئون واتصالات الشركة في بتلكو أحمد الجناحي «بالتأكيد تعتبر هذه الجائزة أكثر الجوائز التي قدمتها بتلكو تميزا على الإطلاق ونحن سعداء للتجاوب الإيجابي الكبير مع هذا العرض».

العدد 1703 - السبت 05 مايو 2007م الموافق 17 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً