العدد 1703 - السبت 05 مايو 2007م الموافق 17 ربيع الثاني 1428هـ

«الدولي للسفر والسياحة» مبادرة فريدة تتميز بالإبداع

أعلنت شركة ماغنام لإدارة المعارض والمؤتمرات أن معرض البحرين الدولي للسفر والسياحة (بايت 2007) سيضم هذا العام جناحا خاصا تحت عنوان «الدراسة في الخارج» كواحدة من أهم الإضافات الجديدة لهذا العام. وينظم معرض البحرين الدولي للسفر والسياحة للعام الثالث على التوالي تحت رعاية ولي عهد مملكة البحرين رئيس مجلس التمنية الاقتصادية سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة، وذلك ابتداء من يوم الثلثاء 8 حتى 10مايو/ أيار الجاري.

وتعتبر «الدراسة في الخارج» هي فكرة مبتكرة تنظمها شركة ماغنام لإدارة المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع WEBA (الجمعية العالمية لتعليم إدارة الأعمال) ومقرها سويسرا، ضمن معرض البحرين الدولي للسفر والسياحة (بايت 2007) بهدف إفساح المجال للطلبة في البحرين والمنطقة للتعرف على الفرص المهنية المتاحة بعد إنهاء دراستهم.

وسيشارك في جناح «الدراسة في الخارج» كل من «كلية أبردين للأعمال» في اسكتلندا «الكلية العالمية الأميركية» لندن، «كلية جريفيث» في ايرلندا «كلية سينيكا» في تورنتو كندا، «كلية ثانت» في كنت بالمملكة المتحدة «الجامعة الأميركية الدولية» في لندن، و «جامعة دي أ» في الإمارات العربية المتحدة، «الجامعة الأميركية الدولية» في سالزبورغ في النمسا، «جامعة جورج ماسون» في رأس الخيمة، «معهد نيويورك للتكنولوجيا» الأردن، «جامعة أي أف إم» سويسرا، «جامعة غولف» الولايات المتحدة الأميركية، «الجامعة الملكية للنساء» البحرين، «الجامعة الأميركية» في الكويت، «مجموعة الخبراء» البحرين ومعهد لاروش جليون للتعليم العالي سويسرا. وقال رئيس مجلس إدارة ماغنام القابضة هشام البرادعي «بالإضافة إلى الأهمية الاقتصادية لمنطقة الشرق الأوسط، فإن قطاع التعليم والتدريب يحظى بمكانة متقدمة بين الأولويات كونه من أهم العوامل المساعدة على الإندماج الاقتصادي العالمي. وعليه فإن الاهتمام والتركيز من المؤسسات التعليمية ذات المستوى العالي عالميا في تزايد مستمر على منطقة الشرق الأوسط.

العدد 1703 - السبت 05 مايو 2007م الموافق 17 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً