العدد 1710 - السبت 12 مايو 2007م الموافق 24 ربيع الثاني 1428هـ

تكريم 52 من المساهمين في أسبوع المرور بينهم «الوسط»

مدينة عيسى - محرر الشئون المحلية 

12 مايو 2007

أقيم صباح (الاثنين) الماضي في مقر الإدارة العامة للمرور بمدينة عيسى حفل تكريم لـ 52 من الموظفين العسكريين والضباط والصحف المحلية التي كان من بينها «الوسط» وعدد من المدارس للمساهمة الفعالة في أسبوع المرور العربي للعام 2007.

إلى ذلك، قال مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور الرائد موسى الدوسري ان إدارة المرور حريصة على استغلال أية مناسبة لتكريم المتميزين في مختلف المجالات من الذين يساهمون بشكل فعال في نشر الوعي والثقافة المرورية.

وأضاف ان هناك عددا من الضباط الذين خدموا خلال سنوات عدة في الإدارة العامة للمرور وكانوا من خلالها مثالا يحتذى به فساهموا بشكل كبير في رفع مستوى السلامة المرورية والوعي المروري لمستخدمي الطريق.

وأفاد الدوسري ان لمنتسبي الإدارة العامة للمرور من ضباط صف من مختلف الإدارات دور كبير في الرقي بمستوى الخدمات المقدمة من قبل الإدارة وذلك من خلال جهودهم المخلصة وتفانيهم في أداء العمل الموكل لهم. ولم يغفل ذكر دور وسائل الإعلام قائلا: لا يختلف اثنان على أهمية الدور الكبير الذي تلعبه وسائل الإعلام المختلفة في نشر الوعي والثقافة المرورية من خلال دعمهم اللامحدود لأنشطة وبرامج التوعية المرورية في مختلف المناسبات.

العدد 1710 - السبت 12 مايو 2007م الموافق 24 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً