العدد 1710 - السبت 12 مايو 2007م الموافق 24 ربيع الثاني 1428هـ

بن رجب يؤكد أهمية الفعاليات الترفيهية للتواصل مع المجالس البلدية

المنامة - وزارة البلديات والزراعة 

12 مايو 2007

أكد وزير شئون البلديات والزراعة منصور بن رجب لدى حضوره أمس الأول الجمعة جانبا من فعاليات المهرجان الترفيهي الذي نظمه المجلس البلدي والجهاز التنفيذي لبلدية المنامة في ساحة مدرسة أبوبكر الصديق بالعاصمة المنامة بمناسبة أسبوع العمل البلدي الأول لوزارة شئون البلديات والزراعة أهمية هذه الفعاليات الترفيهية في زيادة التواصل بين المجالس البلدية والمواطنين بما يسهم في تحقيق شعار أسبوع العمل البلدي «المشاركة الشعبية في خدمة العمل البلدي» الذي جعل هدفا لهذا الأسبوع الأول من نوعه.

وشدد الوزير بن رجب على دور المواطنين في خدمة العمل البلدي الذي هو عمل جماعي لا يمكن أن تضطلع به الجهات الرسمية وحدها من دون مشاركة الجهات الأهلية والاجتماعية والمواطنين والمقيمين.

وأوضح الوزير أن العمل البلدي بمفهومه الحديث أصبح أكثر قربا من الناس وتواصلا معهم باعتباره عملا خدميا متعلقا بشكل مباشر باحتياجات المواطنين ومتطلباتهم.

وكرم الوزير بن رجب على هامش حضور فعاليات المهرجان الأمين العام لمنظمة المدن العربية عبدالعزيز يوسف العدساني الذي حضر أيضا جانبا من فعاليات المهرجان والوفد المرافق له، إذ أهداه الوزير درع الوزارة تقديرا لجهوده في دعم العمل البلدي وتنمية المدن في مختلف المدن العربية. وحضر المهرجان الترفيهي عضو مجلس النواب النائب خليل المرزوق ورئيس المجلس البلدي لبلدية المنامة مجيد ميلاد الجزيري.

العدد 1710 - السبت 12 مايو 2007م الموافق 24 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً