العدد 1758 - الجمعة 29 يونيو 2007م الموافق 13 جمادى الآخرة 1428هـ

رئيسة مركز معلومات المرأة والطفل تزور البتروكيماويات

أشادت بإنجازات الشركة في مختلف المجالات

قامت رئيسة مركز معلومات المرأة والطفل الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة بزيارة إلى مجمع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات. وكان في استقبالها مدير عام الشركة عبدالرحمن جواهري وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية والمسئولين بالشركة.

ورحب جواهري بزيارة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، شاكرا لها تفضلها بزيارة مجمع الشركة، ونقل لها تحيات مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة. كما أشاد بالدور الكبير الذي تضطلع به المسئولة . كما نوه جواهري بالجهود المخلصة والحثيثة التي تبذلها من خلال الأنشطة والبرامج التي يقوم به مركز معلومات المرأة والطفل.

وخلال المقابلة، قدم جواهري للشيخة الهند شيكا بمبلغ -/2000 دينار (ألفي دينار بحريني) دعما من الشركة لبرامج وأنشطة مركز معلومات المرأة والطفل، منوها جواهري بالدور الفاعل الذي يقوم به المركز من أجل الارتقاء بالمرأة والطفل.

بعدها، استمعت إلى شرح عن عمليات الشركة وإنجازاتها في مجال الإنتاج والجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية، وخطط وبرامج الشركة فيما يتعلق بالتدريب والتطوير للعاملين البحرينيين، بالإضافة إلى اطلاعها على الأسلوب الإداري المتميز الذي تطبقه إدارة الشركة.

كما استمعت إلى شرح مفصل عن عمليات التشغيل والإنتاج والتصدير من خلال المجسم المصغر للمصانع وكذلك تم اطلاعها على البرامج والأنشطة التدريبية التابعة لمركز التدريب وخصوصا مركز التعليم الالكتروني الذي تم تدشينه أخيرا.

ثم قامت بجولة ميدانية شملت مصانع الشركة، واطلعت من خلال جولتها على المستوى الرفيع والمتميز لعمليات التصنيع والإنتاج والتي نافست وفاقت أعرق الشركات في المجال نفسه على مستوى العالم.

بعدها قامت بزيارة حديقة النباتات والأعشاب الطبية ومزرعة الأسماك الخيرية وهما من المشروعات البيئية والخيرية المتعددة التي تنفذها الشركة، إذ قامت سعادتها بغرس نخلة بهذه المناسبة.

وفي ختام الزيارة، قدمت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة شكرها وتقديرها إلى مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعة والنفطية رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، كما شكرت إدارة الشركة على حسن الاستقبال وكرم الوفادة، معربة عن سعادتها بزيارة هذا الصرح الصناعي الكبير والاطلاع عن كثب على الأعمال والبرامج الخاصة التي تنفذها الشركة فيما يخص بتطوير العنصر البشري والأسلوب الإداري المميز الذي تطبقه الشركة.

وأعربت عن اعتزازها الشديد بالكفاءات البحرينية المؤهلة والمدربة في مختلف مواقع العمل بالشركة، مبدية إعجابها بما لمسته في الزيارة من كفاءة لتشغيل وسير العمليات، وحرص الشركة لجوانب السلامة المهنية وتوفير بيئة عمل آمنة وصحية ودعم الشركة للبرامج والفعاليات الثقافية والرياضية وخدمة المجتمع.

كما أثنت على برامج الشركة البيئية الرائدة، وأبدت إعجابها بتبني هذه المشروعات البيئية والخيرية، متمنية أن تحذو الشركات الأخرى بالمملكة حذو شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات والاقتداء بهذه التجارب المتميزة والتي تهدف إلى حماية البيئة المحلية.

العدد 1758 - الجمعة 29 يونيو 2007م الموافق 13 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً