العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ

«الطالب أولا» تتابع تسجيل طلبة «التطبيقي» للبرنامج الصيفي

الوسط - محرر الشئون المحلية 

30 يونيو 2007

شكلت قائمة «الطالب أولا» التابعة لمركز البحرين الشبابي في جمعية الوفاق الوطني الإسلامية لجنة مكونة من طلبة في كليتي الهندسة والتعليم التطبيقي لمتابعة أمور تسجيل طلبة برنامج التعليم التطبيقي للبرنامج الصيفي. ويعود السبب في تشكيل تلك اللجنة، التي بلغ عدد أعضائها 5 طلاب إلى عدم وجود ممثل للكلية داخل مجلس الطلبة السادس.

وبحسب رئيس القائمة حسن الأسود فإن تشكيل اللجنة المذكورة سيكون تمهيدا لتشكيل لجنة دائمة تعنى بمتابعة أمور ومشكلات طلاب وطالبات «التعليم التطبيقي»، في حين قال الأسود إن فترة الحذف والإضافة للبرنامج الصيفي تعتبر فرصة مهمة للغاية، عازيا ذلك إلى أنها ستكون بمثابة أرضية ليتحرك عليها أعضاء اللجنة خلال الفترات المقبلة. وذكر الأسود أنه سيتم خلال فترة الحذف والإضافة التي تبدأ اليوم (الأحد) وتستمر حتى يوم غد (الاثنين) عمل استطلاع للتعرف على أهم المشكلات التي تواجه طلبة «التعليم التطبيقي».

وعلى صعيد آخر أشار الأسود إلى أنه يجري الإعداد لتكريم الأعضاء خلال الدورة الخامسة لمجلس الطلبة، بالإضافة إلى العاملين مع القائمة خلال فترة الانتخابات الماضية، تحت رعاية الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان.

العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً