العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ

البحرين تحطم رقم تكساس للقراءة الجهريّة

تسجّل رقمها غدا بحضور مندوبة «غينيس»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

30 يونيو 2007

كسر فريق التحدي البحريني في تمام الساعة السادسة و17 دقيقة من صباح أمس (السبت) الرقم العالمي القياسي للقراءة الجهرية المتواصلة المسجل في موسوعة غينيس في مارس/ آذار 2007 باسم جامعة تكساس في الولايات المتحدة الأميركية والمقدر بـ 140 ساعة ودقيقتين، في حين مازال الفريق متحمسا لمواصلة الرحلة نحو محطته الأخيرة للوصول إلى 202 ساعة ودقيقتين وثانيتين وهو ما رسمه الفريق لنفسه منذ البداية، وتوقع المنظمون أن يتحقق هذا الرقم في الساعة الثامنة والدقيقة السابعة عشرة من مساء غد (الاثنين) اليوم الذي ستصل فيه مندوبة موسوعة غينيس للأرقام القياسية لورا هيوغس إلى مملكة البحرين لتقديم الشهادة إلى أعضاء الفريق اعترافا برقمهم القياسي الجديد.

وفي تصريح صحافي بهذه المناسبة قال عضو الفريق طه حسين: «نود أن نعرب عن جزيل شكرنا لكل من ساندنا في هذا المشوار الثقافي سواء بزيارتنا في موقع الفعالية أو بكلماتهم اللطيفة في سجل الزوار على موقعنا الإلكتروني، فهذا الإنجاز نهديه إلى جميع من وقف معنا وعزز من حماسنا لمواصلة التحدي». وأضاف حسين «إن الفريق سيواصل القراءة بحسب العهد الذي قطعه على نفسه ولن يتوقف إلا حينما تدق عقارب الساعة تمام الساعة الثامنة و17 دقيقة وثانيتين، أي 202 ساعة ودقيقتين وثانيتين».

من جهة أخرى قال عضو الفريق ومنسق الفعالية ناصر بردستاني: «سيعقد الفريق مؤتمرا صحافيا بهذه المناسبة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء غد في مقر الجمعية بمشاركة ممثلة موسوعة غينيس للأرقام القياسية لإعلان النتيجة الختامية للمحاولة البحرينية لكسر الرقم العالمي للقراءة الجهرية المتواصلة». علما بأنه يمكن للجمهور متابعة الحدث على الموقع الإلكتروني للفعالية عبر البث الحي المباشر (www.bahrainlongestreading.com).

العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً