العدد 1761 - الإثنين 02 يوليو 2007م الموافق 16 جمادى الآخرة 1428هـ

«البحرين الوطني» يزاول أعماله في دبي

المنامة - بنك البحرين الوطني 

02 يوليو 2007

حصل بنك البحرين الوطني على موافقة مصرف الامارات العربية المتحدة المركزي بالترخيص للبنك لبدء مزاولة أعماله في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة.

وقال البنك في بيان له أمس «ان توسعة البنك لشبكة فروعه إلى دبي، تأتي كنتيجة مباشرة لاستراتيجيته الهادفة إلى توسيع نطاق العمل في منطقة الخليج العربي.

وعلق العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك حسن جمعه قائلا: «نحن مسرورون لمنحنا هذا الترخيص لبدء أعمالنا في هذه المدينة الحيوية. وبخبراتنا المحلية وعلاقاتنا الاقليمية، فإن بنك البحرين الوطني يتأهب لتلبية متطلبات زبائنه في دبي عن طريق المنتجات المبتكرة، والتي تناسب احتياجاتهم المصرفية».

يذكر أن البنك تم منحه أخيرا ترخيص البدء بمزاولة أعماله في الرياض، كما يتواجد منذ 25 عاما في دولة الامارات العربية المتحدة وذلك من خلال فرعه في أبوظبي.

وحصل بنك البحرين الوطني على العديد من الجوائز التقديرية المحلية والدولية في مجال الجودة وادارة العمليات. ويركز اهتمامه في توظيف وتدريب وتطوير الكوادر البحرينية والحفاظ عليها.

يذكر أن نسبة البحرنة في البنك بلغت 93 في المئة من مجموع إجمالي الموظفين. كما ان البنك منذ البدء في برنامج الهبات والتبرعات الخيرية صرف ما يعادل 19 مليون دينار بحريني للعمل الخيري في مملكة البحرين.

العدد 1761 - الإثنين 02 يوليو 2007م الموافق 16 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً