العدد 178 - الأحد 02 مارس 2003م الموافق 28 ذي الحجة 1423هـ

اليوم تبدأ حملات تبرع بالدم تنظمها جمعيات ومآتم وصناديق خيرية

تبدأ في السابعة من مساء اليوم الاثنين 3 مارس/ آذار الجاري حملات التبرع بالدم التي تنظمها الجمعيات والمآتم والصناديق الخيرية بالتعاون مع بنك الدم المركزي خلال الأيام العشرة الأولى من شهر المحرم وتعقبها حملات أخرى في المناسبات الدينية المقبلة.

وستنظم الجمعية الحسينية بالنويدرات أولى الحملات في مقرها من السابعة حتى منتصف الليل من مساء اليوم الاثنين، كما ينظم مأتم البدع الحملة الثانية مقابل مدرسة الزهراء الابتدائية بالمنامة من السابعة حتى منتصف الليل من مساء الخميس السادس من مارس الجاري. وينظم مأتم الإمام الحجة الحملة الثالثة في مركز الشيخ سلمان الصحي بالمحرق مساء الأحد التاسع من مارس الجاري.

كما ينظم صندوق النعيم الخيري الحملة الرابعة للتبرع بالدم التي ستقتصر على النساء فقط في مركز النعيم الصحي من الساعة الرابعة عصرا حتى منتصف الليل من مساء الثلثاء 11 مارس الجاري، كما ينظم الصندوق الحملة الخامسة والأخيرة التي ستكون للرجال من الرابعة عصرا حتى منتصف الليل من مساء الأربعاء 12 مارس الجاري.

وسيكون برنامج حملات التبرع بالدم على النحو الآتي:

الاثنين 3 مارس الجاري في الجمعية الحسينية بالنويدرات. ويوم الخميس 6 مارس في المنامة ـ مقابل مدرسة الزهراء الابتدائية. ويوم الأحد 9 مارس في مركز الشيخ سلمان الصحي في المحرق. ويومي الثلثاء والأربعاء 11 و12 مارس، في مركز النعيم الصحي.

و برنامج حملات التبرع بالدم بمناسبة عاشوراء سيكون في الجمعية الحسينية بالنويدرات، المنامة ـ مقابل مدرسة الزهراء الابتدائية، مركز الشيخ سلمان الصحي (المحرق)، مركز النعيم الصحي

العدد 178 - الأحد 02 مارس 2003م الموافق 28 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً