العدد 1869 - الخميس 18 أكتوبر 2007م الموافق 06 شوال 1428هـ

بدء الإنشاءات في «ضيعة الحديقة» في «الرفاع فيوز» بكلفة 200 مليون دولار

الاحتفال بتدشين المشروع

قال مسئولون في شركة «الرفاع فيوز للعقارات المتميزة» إن أعمال إنشاءات مشروع ضيعة الحديقة البالغة قيمته نحو 200 مليون دولار أميركي- أحد المكونات الثلاثة لمشروع الرفاع فيوز - بدأت فعلا وأنه تجرى الآن أعمال البناء في نحو 150 منزلا في المشروع من أصل 331 منزلاَ فخما.

وذكر مدير المبيعات والتسويق في الشركة هيو أو شي للصحافين، خلال حفل تدشين مشروع ضيعة البحيرات أمس «لقد بدأ البناء في مشروع ضيعة البحيرات منذ يوليو/تموز الماضي وأعمال التشييد مستمرة الآن».

وأضاف يقول «ما نود أن نقوله للناس دائما هو إنه لن يكون هناك في البحرين مشروع آخر على غرار مشروع الرفاع فيوز بمستوى المساحات الخضراء وكونه بالقرب من ملعب عالمي للغولف».

وأشار هيو أو شي إلى أن المساحات الخضراء في مشروع ضيعة الحديقة وفي عموم مشروع الرفاع فيوز تبلغ نحو 70 في المئة.

وقال: «إن 40 في المئة من مبيعات مشروع الرفاع فيوز تمت لصالح مشترين من البحرين و30 في المئة من دول مجلس التعاون والنسبة المتبقية لجنسيات مختلفة».

من جهته ذكر مدير المشروع في «الرفاع فيوز» ستيف راسل أنه سيتم افتتاح مكتب تسويقي لـ»الرفاع فيوز» في مجمع كانتري مول خلال أسبوعين من الآن.

ودشنت الرفاع فيوز رسميّا أمس ضيعة الحديقة بإقامة بيت مفتوح حافل بالأنشطة للجمهور ويستمر على مدى 3 أيام. وتشمل ضيعة الحديقة 331 منزلا فخما يتم استكمال بناؤها بحلول منتصف العام 2009، وتتفرع ضيعة الحديقة من ملعب الغولف للبطولات العالمية المكون من 18 حفرة.

وتقوم بأعمال الإنشاءات في ضيعة الحديقة شركة مقاولات «بولايديس للإنشاءات» ذات المسئولية المحدودة (بي سي سي) ومعها شركة «بروجيكتس كونستركشن» ذات المسئولية المحدودة.

ويأتي تدشين ضيعة الحديقة بعد إطلاق ضيعتي الواحة والبحيرات اللتين يمضي العمل فيهما. ومن المقرر البدء في تسليم المنازل في الضيعتين في يونيو/حزيران من العام 2008، فيما ستكون المنازل في ضيعة الحديقة جاهزة للتسليم في منتصف 2009.

ونقل بيان صحافي عن الرئيس التنفيذي لـ»الرفاع فيوز»، ريتشارد براوننغ، قوله: «إن هذا الحدث يمثل إنجازا كبيرا جديدا للرفاع فيوز. كما أن تدشين الضيعة يأتي في وقت مثالي للراغببين في شراء منازل في الرفاع فيوز إذ يتيح ذلك لهم مجموعة من الفرص الجديدة والمثيرة في استجابة للطلب المتزايد الذي يتلقى قوة دفع إضافية من النجاح المحقق حاليّا في مبيعات المشروع».

وعلق مؤسس «بي سي سي» والمدير العام، كريستو أ. بولايديس، بقوله: «إننا فخورون جدّا بمشاركتنا في عمل مرموق مثل ضيعة الحديقة التي يوجد بها بعض من أكثر الفيلل فخامة في الرفاع فيوز. والجودة لا تأتي مصادفة بل عن طريق الإدارة التي تهتم بأدق التفاصيل وتصر على الحصول على أفضل ما هو متاح على الإطلاق. ونحن ملتزمون بتسليم عمل على مستوى عالمي طبقا للجدول المحدد...»

وقال المدير العام لـ»البروجيكتس كونستركشن»، كريج ريك: «يسعدنا جدا أن نقدم خدماتنا في الإنشاءات للرفاع فيوز باعتبارنا شركة لديها تاريخ مشرف في تنفيذ مشروعات الإسكان الناجحة في المنطقة. ونحن نتطلع إلى استكمال أعمال التشييد في ضيعة الحديقة التي ستكون الأولى من نوعها في مملكة البحرين».

وتوجد بضيعة الحديقات أيضا ممرات لركوب الدراجات ورياضة المشي، ورواق مسقف على النمط الريفي الإيطالي به مجموعة منتقاة من المحلات والمقاهي.

واحتفالا بانطلاق ضيعة الحديقة، دعت الرفاع فيوز في بيان لها الجمهور إلى بيت مفتوح مليء بالأنشطة المشوقة يستمر على مدى 3 أيام، هي 18 و19 و20 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الثامنة مساءا، وذلك ضمن مجموعة من الأنشطة الترويحية.

يذكر أن الرفاع فيوز للعقارات المتميزة مشروع مشترك بين «أركابيتا» وشركة «البحرين لملاعب الغولف الدولية» ويكلف نحو 750 مليون دولار أميركي، وهو أول مشروع مجتمع سكني من نوعه في البحرين يقام وسط ملاعب للغولف.

العدد 1869 - الخميس 18 أكتوبر 2007م الموافق 06 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً