العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ

اليوم بحث إعادة إعمار العراق في البحرين

يبحث الملتقى الخليجي العراقي الأول لرجال الأعمال الذي يفتتحه وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو صباح اليوم (الخميس) 1 نوفمبر / تشرين الثاني 2007 عددا من الموضوعات ذات الصلة بإعادة إعمار العراق واحتياجاته المستقبلية.

ويناقش المؤتمر الذي يعقد في مركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض وتنظمه وزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع شركة «الرؤية للعلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات» تنمية واقع العلاقات الاقتصادية المشتركة بين العراق ودول الخليج العربي والفرص الاستثمارية المتوافرة للقطاعات الخاصة في البحرين والعراق.

وستخصص أولى جلسات المؤتمر لمناقشة احتياجات العراق وقطاع الانتاج، وسيتحدث في هذه الجلسة المستشار الاقتصادي لرئيس الوزراء العراقي عبدالحسين العنبكي ووكيل وزارة النفط العراقي معتصم أكرم، إلى جانب عدد من ممثلي الشركات الاستثمارية العالمية. وسيكون قطاع البناء هو المحور لثاني لجلسات أعمال المؤتمر بمشاركة ممثلين عن وزارة البلديات والأشغال العامة ووزارة الإسكان والإعمار.

أما الجلسة الثالثة فستفرد لعرض تجارب المؤسسات الخدمية العامة في قطاعات الصحة والتعليم والاتصالات. وسيختتم الملتقى جلسات أعماله بطرح ومناقشة دور القطاع الخاص في عملية البناء.

العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً