العدد 1898 - الجمعة 16 نوفمبر 2007م الموافق 06 ذي القعدة 1428هـ

روس تغني أمام 4 آلاف شخص في دبي

أحيت المغنية والممثلة الأميركية ديانا روس حفلا فنيا خلال عشاء معرض دبي للطيران 2007 الذي أقيم في 13 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بحضور ما يقرب من 4000 ضيف شرف، وتحت إشراف طيران الإمارات، وسوق دبي الحرة ودائرة الطيران المدني في دبي.

وأقيم الحفل في الهواء الطلق على مسرح نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بمناسبة الذكرى العاشرة لإقامة معرض دبي للطيران. وقد ألقى رئيس هيئة الطيران المدني بدبي رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى لطيران الإمارات والمجموعة، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم كلمة الافتتاح ، كما قام بمنح الجوائز للعارضين خلال الحفل.

وبهذه المناسبة، صرح الشيخ أحمد قائلا «على مدار السنين، تمكن حفل عشاء معرض دبي للطيران من جذب اهتمام نخبة من العارضين الدوليين، كما أثبت أنه أحد أشهر المناسبات الاجتماعية على قائمة فعاليات معرض دبي للطيران.

ويسرنا هذا العام والذي يمثل الذكرى العاشرة لإقامة المعرض، أن تنضم إلينا المغنية روس في هذه المناسبة الخاصة». وقالت رئيس اللجنة المنظمة لحفل عشاء معرض دبي للطيران أنيتا مهرا هومايون: «تعد المغنية ديانا روس أسطورة حية، وقد أمتعتنا بعدد من الأغنيات الرائعة على مدار أربعة عقود. تمتلك روس حضورا قويا على خشبة المسرح».

العدد 1898 - الجمعة 16 نوفمبر 2007م الموافق 06 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً