العدد 1926 - الجمعة 14 ديسمبر 2007م الموافق 04 ذي الحجة 1428هـ

يوسف محمد يشدو بـ «أهل البحرين»

بدعم من المؤسسة الخيرية الملكية

سيطلق خلال هذه الأيام الجميلة من عمر الوطن الفنان يوسف محمد أغنية وطنية جديدة بعنوان «أهل البحرين» وهي من ألحانه وغنائه ومن كلمات الشاعر يونس سلمان وتوزيع عارف عامر، وبمشاركة كل من المواهب الفنية القادمة للساحة الفنية بقوة الفنانة مريم هاشم والفنانة فاتن والفنان محمد التميمي.

وبهذه المناسبة توجه الفنان يوسف محمد برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الحكيمة ولشعب البحرين الوفي، معبرا عن اعتزازه بالمشاركة في هذه المناسبة العزيزة على قلوب أهل البحرين وتقديم أغنية وطنية تعبر عن حبنا وولائنا لأرضنا وقيادتنا، مؤكدا حرصه على تقديم عمل غنائي يليق بهذه المناسبة السعيدة.

وأضاف أنه حرص على مشاركة المواهب الشابة معه في هذا العمل، لمنحهم الفرصة والمشاركة في هذه المناسبة الوطنية، وخصوصا أن هذه الأصوات أثبتت حضورها وتميزها من خلال مهرجان البحرين الغنائي الرابع، إذ توجت مريم هاشم كأفضل صوت وطني، كذلك محمد التميمي الذي فاز بالمركز الثاني، كما كان حضور فاتن مميزا ونال الإشادة من الجميع.

ونوه إلى أن هذا العمل سيتم تصويره قريبا برؤية فنية جديدة، متمنيا أن تنال على استحسان الجماهير، متوجها بالشكر والتقدير للمؤسسة الخيرية الملكية لرعايتها هذا العمل الفني، ودعمها المستمر للرسالة الفنية الصادقة وخصوصا فيما يتعلق بحب الوطن والولاء للقيادة الحكيمة.

العدد 1926 - الجمعة 14 ديسمبر 2007م الموافق 04 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً