العدد 1926 - الجمعة 14 ديسمبر 2007م الموافق 04 ذي الحجة 1428هـ

رويدا تؤكّد طلاقها... وتستعد لدويتو الحلاني

بعد أن رفعت قضية على مجلة «زهرة الخليج» لإجرائها حوارا مطوّلا مع والدتها تحدّثت فيه عن خلافاتها مع ابنتها، والكثير من تفاصيل حياة رويدا الشخصية؛ عادت الأخبار الشخصية لنجمة «السوبر ستار» المغنية السورية رويدا عطية تطغى على أخبارها الفنية، بتأكيدها نبأ انفصالها عن زوجها حسام الذي رافقها منذ بداية مشوارها مع «السوبر ستار»، وانطلاقها في عالم الفن.

رويدا - التي نفت الخبرعدّة مرات في السابق - أكدت أخيرا في حديث لإحدى الصحف السورية أنها أصبحت اليوم في حكم المطلقة؛ لأنّ حكم الطلاق صار مبرما في المحاكم اللبنانية، نافية بذلك ما صرّح به زوجها السابق حسام من أنها لا تزال زوجته؛ لأنّ القانون اللبناني يختلف عن القانون السوري.

ونفت رويدا خلال حديثها ما أثاره زوجها السابق من أنها طلبت الطلاق؛ لأنّها وقعت في غرام مدير أعمالها اللبناني إيلي حرفوش، مؤكّدة أنها كانت على وشك الانفصال مهنيا عن حرفوش عندما اتهمها طليقها حسام بأنها على علاقة معه.

وعن جديدها الفني، قالت: إنّ هناك فكرة جادة لتنفيذ مشروع ديو غنائي يجمعها مع الفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي تعتبره من الفنانين المفضلين لديها لأنّه «فنان كبير باسمه، وتواضعه، وأخلاقه، وشخصيته».

يُذكر أنّ رويدا شاركت في غناء تترات أكثر من مسلسل سوري، كان آخرها تتر مسلسل «جنون العصر»، وهو الجزء الثاني من مسلسل «عصر الجنون».

العدد 1926 - الجمعة 14 ديسمبر 2007م الموافق 04 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً