العدد 1926 - الجمعة 14 ديسمبر 2007م الموافق 04 ذي الحجة 1428هـ

«زمرد» تعرض أفخر موديلات العباءات الخليجية تزامنا مع العيد الوطني

ضمن عرض أزياء مميز

«زمرد» اسم لمع في البحرين ليتردد على مسامع كلّ بيت، بل كلّ امرأة داخل المملكة وخارجها، مفاجأة العرض عباءات خلابة مرصعة بكريستال نايتس من كريستالايزد من عناصر سواروفسكي متضمنة صور صاحب جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة، إذ أبدى الحضور إعجابهم بالتصاميم الخلابة والمتميزة وذلك مساء يوم الإثنين الموافق 11 ديسمبر/كانون الأوّل الجاري في مجمّع السيف التجاري.

وبهذه المناسبة حاورت صحيفة «الوسط « -المديرة العامّة لمجموعة زمرد آمال آل رمضان بالقول «بالتزامن مع احتفالات البحرين بالعيد الوطني، فقد حرصنا على تنوع العرض بالموديلات الخلابة إذ تم عرض ما يقارب 28 عباءة مختلفة التصاميم والقصات ومرصعة بكريستال سواروفسكي، إذ تم عرض عباءات مصممة خصيصا للعيد الوطني وضعت عليها صورالقادة، إذ بلغ العمل في كل قطعة أسبوعا كاملاُ».

وأضافت «أحب أنْ أشكر الشيخة ثاجبة آل خليفة والوزير منصور بن رجب على دعمهما ورعايتهما للحدث، بالإضافة إلى أنني أتقدم بالشكر إلى كلّ من وقف بجانبي وأخص بالذكر زوجي عبدالوهاب الحوّاج الذي له الفضل الكبير في هذا النجاح التي تحققه مجموعة زمرد للعباءات».

وتفخر مجموعة كريستال نايتس بالاحتفال والتأكيد على أناقة وتراث المرأة الشرقية عبر ابتكار تشكيلة رائعة من العبايات والشيل والجلابيات الأنيقة والفخمة إذ أظهر المصممون المشاركون قدرة فائقة على الإبداع في استعمالهم لعناصر الزينة بفضل أحدث إبداعات كريستالايزد - عناصر سواروفسكي.

وصرّح المدير المنتدب يرنر بومجارتنر سواروفسكي الشرق الأوط م.م.ح بأن «إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع شريك كمجموعة زمرد نظرا إلى مكانتها المرموقة وقدرتها على الإبداع، بالإضافة إلى قدرتها على فهم طبيعة المرأة الخليجية والتعبير عن إحساسها بالأناقة من خلال مجموعاتها الفائقة الجمال».

وأشارت إلى أنّ مجموعة زمرد إطلاق مجموعات متميزة من الأزياء والموديلات تزامنا مع المناسبات الوطنية، إذ تتميز منتجاتنا بالدقة في التصميم والجودة في الأداء إذ نلحظ إقبالاُ كبيرا على اقتناء العباءة البحرينية بعد القيام بتطويرها وتجميلها بالصورة التي نراها اليوم.

العدد 1926 - الجمعة 14 ديسمبر 2007م الموافق 04 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً