العدد 1942 - الأحد 30 ديسمبر 2007م الموافق 20 ذي الحجة 1428هـ

«التربية»: 15 مدرسة تسعى لنيل جائزة رئيس الوزراء

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

30 ديسمبر 2007

تسعى 15 مدرسة لنيل جائزة رئيس الوزراء للأداء التعليمي المتميز، ومن أجل ذلك بدأت لجنة التقييم لجائزة سمو رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة زياراتها التقييمية الثانية للمدارس التي احتلت المراكز الـ 15 الأولى وذلك لتحديد المدرسة الفائزة بالجائزة من بينها.

ومعلوم أن جائزة الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر للتميز في الأداء التعليمي تمنح للمدرسة المتميزة، وتشمل الجائزة جميع المدارس الحكومية بالمملكة بمختلف المراحل الدراسية. ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن المدرسة الفائزة خلال احتفال البلاد بعيد العلم، اذ سيكرم رئيس الوزراء المدرسة الفائزة بشهادة ودرع إضافة لمبلغ عشرة آلاف دينار تقدم للمدرسة الفائزة.

وأكد مدير إدارة شئون المنظمات واللجان بالوزارة ورئيس لجنة تقييم الجائزة محمد الحداد، أن الجولة الثانية على المدارس بدأت منذ التاسع من شهر ديسمبر/ كانون الاول الجاري، وستستمر حتى منتصف شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، وستستكمل متابعتها للمدارس المتأهلة، وتقييم مشاريعها المختلفة، في كافة الجوانب المتعلقة بالبيئة المدرسية والقيادة المدرسية وعمليات التعليم والتعلم و الأنشطة المدرسية.

العدد 1942 - الأحد 30 ديسمبر 2007م الموافق 20 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً