العدد 197 - الجمعة 21 مارس 2003م الموافق 17 محرم 1424هـ

طيران الخليج تعلن عن التغيير في جداول رحلاتها

أعلنت طيران الخليج، أنها تتوقع حدوث تغييرات طفيفة في جداول مواعيد رحلاتها اليوم.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج جيمس هوغن: «سيكون العمل بجداول رحلاتنا كالمعتاد مع إجراء تغييرات طفيفة بسبب إعادة تحديد مسارات الطائرات تبعا للقيود المفروضة من السلطات المسئولة عن المراقبة الجوية وخطوط السير المعدلة من قبل المنظمة الدولية للطيران المدني».

وقال: إن الرحلات لدولة الكويت تخضع للمراجعة المستمرة.

وأشار إلى أن التغييرات في جداول المواعيد ستأثر على الرحلات المتصلة.

وقال: إن جداول المواعيد الدقيقة تخضع للتغيير ومن أجل الحد من أي إزعاج للمسافرين فإن لدى طيران الخليج موقعا خاصا بإرشادات السفر على الانترنت «أحدث المعلومات عن السفر في الخليج» متاح على:

m..http://www.gulftravelupdate.co وهذا الموقع مخصص لتقديم آخر المعلومات عن مواعيد الرحلات. إضافة إلى ذلك فإن جميع موظفي الحجوزات لدى طيران الخليج يمكنهم تقديم جميع المعلومات المتعلقة بمتطلبات السفر للمسافرين في هذا الوقت الصعب. وتوجد أرقام الاتصال بهم في الموقع المذكور.

وجدّدت الشركة التزامها بتقديم خدمة مستمرة لعملائها وانها ستبذل قصارى جهودها لتقليل أي تعطيل قد يمكن حدوثه. وقالت: «إن الأولوية المطلقة لدى الشركة هي المحافظة على سلامة مسافريها وموظفيها وطائراتها التي لن يتم التهاون فيها تحت أي ظرف من الظروف».

وقالت: إن موظفي طيران الخليج مدربون على جوانب السلامة في الطيران كافة، وستقدم الشركة كل المساعدة اللازمة لتأمين راحة المسافرين الذين قد يتأثرون من جراء الوضع الراهن في المنطقة. وفي الوقت الحالي ننصح مسافرينا بالتوجه إلى رحلاتهم في وقت مبكر لضمان السهولة في عملية المغادرة

العدد 197 - الجمعة 21 مارس 2003م الموافق 17 محرم 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً