العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ

منتخبنا يبدأ إعداده لليابان واستبعاد خمسة لاعبين

انتظام جميع المحترفين وغياب لاعبي المحرق والنجمة

يبدأ منتخبنا الأول لكرة القدم مساء اليوم إعداده الفعلي لمباراته المرتقبة أمام نظيره الياباني التي ستقام في 26 الجاري على استاد البحرين الوطني في الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2010.

واختار المدير الفني لمنتخبنا التشيكي ماتشالا قائمة جديدة لمباراة اليابان ضمن 22 لاعبا إذ خرج منها خمسة عناصر من القائمة الأخيرة التي خاضت التجمع الأول في بداية الشهر الجاري الذي تضمن مباراة ودية مع قطر أبرزهم راشد الدوسري وفوزي عايش المصاب ومحمد صالح سند وعلم الدين حامد وأحمد بوبشيت.

وسينتظم في تدريبات المنتخب اعتبارا من اليوم جميع المحترفين الثمانية في الكويت وقطر بعد وصولهم إلى البحرين في الأيام الماضية آخرهم محمود جلال وإسماعيل عبداللطيف وسيدمحمد عدنان وسلمان عيسى وحسين بابا بعد انتهاء مباريات أنديتهم بالإضافة إلى اللاعبين المحليين وهم عباس عياد ومحمود عباس وجمال راشد والحارس عباس أحمد (الأهلي) والحارس سيدشبر علوي (البسيتين) وراشد العلان (البحرين) وحمد راكع (الرفاع). فيما سيغيب لاعبو المحرق والنجمة بسبب ارتباطهم مع مباراتي الناديين في كأس الاتحاد الآسيوي وسيلتحقون بالمنتخب الخميس المقبل.

ويشتمل برنامج إعداد منتخبنا للقاء اليابان على تدريبات يومية بالإضافة إلى خوض مباراة دولية ودية المنتخب الإيراني في البحرين مساء الجمعة المقبل.

العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً