العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ

خليفة: مستوى الفريق يتدرج للأفضل... وعباس تأقلم سريعا

«الوسط الرياضي» يرصد آخر أخبار النصر بمعسكر تركيا

كشف رئيس وفد نادي النصر في المعسكر التحضيري للبطولة الخليجية الذي يقيه في تركيا محمد خلفية أن الاستعدادات متواصلة مع ذات الجدية من قبل اللاعبين والتي تحدث عنها في تصريحه السابق لـ «الوسط الرياضي» بل أكثر من كذلك؛ لأن اللاعبين يدركون صعوبة البطولة والتي تحتاج لعمل شاق وكبير من أجل تحقيق الهدف المرجو تحقيقه، وقال: «بكل صراحة في الفترة التي مرت من المعسكر نرى أن الفريق يتطور من ناحية المستوى الفني بصورة تدريجية ممتازة، إذ قدمنا مستويات طيبة في المباريات الثلاث التي خضناها في الفترة الماضية، مع استغلال مدرب الفريق رضا علي جميع اللاعبين في كل المباريات تقريبا».

وتابع قائلا: «مستوى الفريق في هذه الفترة ممتاز ووصل لدرجة كبيرة من الجهوزية بكل صراحة ونأمل أن يستمر ذلك حتى موعد إقامة البطولة وهذا هو ما يشغلنا في هذه الفترة واقعا».

وسألناه عن وضع فاضل عباس مع النصر في هذا المعسكر، فقال: «كما يعلم الجميع فاضل عباس لاعب مميز ويتمتع بمستوى كبير، فضلا عن قدرته على الانسجام بصورة سريعة مع أي فريق يلعب معه كما حصل في تجاربه السابقة، غير أني أكاد أجزم أنه سيكون لاعبا مميزا وأكثر تألقا من مشاركاته السابقة في هذه البطولة، لأنه يلعب مع فريق كامل تقريبا ويمتلك عناصر تريد تحقيق الإنجازات، وعباس يمتلك قدرة كبيرة في التأقلم مع صانعي الألعاب بالذات وهذا ما لمسناه في الفترة الماضية، ونتمنى من الله عز وجل التوفيق للفريق في هذه الملحمة الخليجية القوية».

وأكد خليفة أن الأمور الفنية بالفريق والتعمق فيها هي من اختصاص مدرب الفريق رضا علي الذي يعرف كيف يستغل إمكانات فريقه بصورة مميزة سواء خلال المباريات الودية أو حتى الحصص التدريبية.

وسألناه هل فعلا النصر مازال يملك الوقت الكافي للتعاقد مع لاعب محترف ليدعم صفوف الفريق والبطولة باتت وشيكة؟ فأجاب: «كما ذكرت الوقت ضيق جدا ولكن البحث مازال جاريا، فقد فقدنا الأمل بالتعاقد مع لاعب البسيتين الكولومبي دييغو، وكما ذكرت في تصريحي السابق لـ «الوسط الرياضي» أننا سنتابع لاعبين في الدوري التركي، وحصل ذلك حقا غير أننا نأمل أن نتعاقد مع لاعب بارز ويقدم الإضافة الحقيقية للفريق».

وتابع قائلا: «سنخوض في الأيام القليلة المقبلة لقاءين وديين جديدين، ونأمل أن نرى لاعبا مميزا فيهما من أجل التعاقد معه لأن لدينا اتصالات مباشرة مع الاخوان في البحرين من أجل الإسراع في إنهاء كل إجراءاته، طبعا في حال حصلنا على لاعب مميز، وبحسب توقعي اننا وبنسبة كبيرة سننجح في ذلك إن شاء الله».

اللقاءات التجريبية

وأكد خليفة أن الفريق في الأيام الماضية خاض 3 لقاءات تجريبية، وقال: «كان اللقاء الأول مع نادي (M.E.F) التركي وانتهى هذا اللقاء مصلحة فريقنا بنتيجة (3/1)، وأعطى مدرب الفريق رضا علي الفرصة لغالبية اللاعبين بالمشاركة في هذه المباراة ويعتبر هذا الفريق بطل أندية دوري الدرجة الثانية في الدوري التركي، وخضنا لقاء ثانيا مع نادي فنربخشة الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الممتاز بالدوري التركي وقدم الفريق مستوى طيبا للغاية وحققنا الفوز بنتيجة (3/1)، وبطلب من مدرب الفريق خضنا المباراة الثالثة مع نادي (M.E.F) التركي وانتهت هذه المرة بنتيجة (3/2) وأشركنا في هذه المباراة جميع اللاعبين تقريبا».

وتابع قائلا: «في كل هذه اللقاءات حصل لاعبو فريقنا على المديح من قبل الأندية المنافسة والذي لم يتوقعوا هذا المستوى من قبلهم، وخصوصا صادق إبراهيم الذي برع في هذه اللقاءات فضلا عن بروز بقية نجوم الفريق ولله الحمد».

وسيخوض النصر في الأيام المقبلة لقاءين وديين جديدين مع بلدية اسطنبول وفريق آخر من الدوري التركي.

العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً