العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ

ميسي مستاء من «الأكاذيب» بشأن إصابته

أبدى مهاجم نادي برشلونة الإسباني النجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي استياءه الشديد من «الشائعات والأكاذيب» التي ترددت بشأن الإصابة التي لحقت به قبل عدة أيام، ودفعته إلى العودة إلى الأرجنتين للتعافي منها.

وصرح ميسي في مؤتمر صحافي عقده في مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بالعاصمة بوينوس أيرس «للأسف قيلت شائعات كثيرة وأكاذيب كثيرة عن إصابتي».

وأصيب ميسي في عضلة ساقه اليسرى خلال لقاء الفريق أمام سيلتيك الاسكتلندي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي ذات الإصابة التي تعرض لها اللاعب في لقاء بالدوري المحلي أمام فالنسيا منتصف ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وأوضح اللاعب أن «الناس تتحدث وتروج الإشاعات من دون علم»، في إشارة إلى التعليقات التي انتشرت في الآونة الأخيرة عن علاقة إصابة ساقه بالعلاج الذي يخضع له منذ عدة أعوام لمساعدته على النمو.

وأضاف ميسي «تحدث معي زملائي في برشلونة كثيرا، وحكي لي الكثير منهم أنهم كانوا يتعرضون لتلك الإصابات عندما كانوا في سني، ولذا فأنا لست قلقا على الإطلاق، وأنتظر تأهيلي جيدا للعودة إلى الملاعب مرة أخرى».

كما صرح ميسي، ثاني أفضل لاعب في أوروبا العام 2007 «أشعر براحة كبيرة في الأرجنتين. أنا وسط عائلتي وأهلي، ولذلك فأنا هنا».

ومن المقرر أن تتسبب تلك الإصابة في غياب ميسي عن مباراة منتخب بلاده الودية المقبلة أمام المنتخب المصري بطل إفريقيا في 26 مارس/ آذار الجاري بالقاهرة.

العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً