العدد 2079 - الخميس 15 مايو 2008م الموافق 09 جمادى الأولى 1429هـ

«ماتريكس» تطرح منتجاتها في البحرين

طرحت «ماتريكس» التي تعتبر الأولى في مجال العناية بالشعر وصبغات الشعر في الولايات المتحدة الأميركية عن مجموعتها الشاملة من المنتجات المبتكرة ذات الجودة العالية، والمقدمة إلى جميع مصففي الشعر في البحرين وذلك في حفل عشاء في فندق غولدن توليب المنامة.

وقدمت «ماتريكس» خلال حفل الإطلاق الذي حضره ما يزيد على 100 شخص من مصففي الشعر في المملكة مجموعتها الكبيرة من المنتجات التي تلبّي احتياجات جميع الصالونات والزبائن في مجال العناية بالشعر، وصبغ الشعر، تصفيفه وتمليسه، بالإضافة إلى المستحضرات العلاجية والخدمات الخاصة بصالونات التجميل.

وتتضمن هذه المنتجات: «بايولاج»، «فافوم»، «سليك.لوك»، «أمبليفاي»، «كلر.سمارت»، «كورل.لايف»، «تريكس»، «ماتريكس من»، «كلرسينك»، «وسوكولور.بيوتي».

واليوم تتواجد «ماتريكس» الماركة العالميّة المتخصصة, في أكثر من 250,000 صالون تجميل في 50 دولة على مستوى العالم (ومن بينها أميركا الشمالية، وإيطاليا، وفرنسا، والمملكة المتحدة، اسكندنافيا، وأوروبا الشرقية، والشرق الأوسط، والصين، والهند، وجنوب أفريقيا، والبرازيل). وفي كل مكان تطرح فيه «ماتريكس» منتجاتها تلتزم بتنمية المتخصصين في مجال صالونات التجميل كما تجسد رؤيتها كي تلهمهم لتحويل شغفهم بالجمال إلى نجاح شخصي.

وكشركة تتواصل «ماتريكس» مع زبائنها وكذلك بعالم الجمال والشهرة النابع من هولييوود. وعادة ما تفسح بوجودها الدائم على السجادة الحمراء، تواكب «ماتريكس» الموضة وتنقل لمصففي الشعر أحدث الصّيحات العالمية. و من خلال ابتكارات التكنولوجيا الذكيّة الحصريّة لمنتجات «ماتريكس»، تقدم ماتريكس هذه التكنولوجيا المتقدمة للصالونات وزبائنهم في منتجات وخدمات تضمن تحقيق النتائج المتخصصة والحلول المبسطة في كل وقت.

وفي ظل الجوائز”beauty awards” التي بلغ عددها 44 و حصدتها منتجات «ماتريكس» هذا العام, تظل «ماتريكس» دوما محور الاهتمام وخاطفة أنظار جميع المهتمّين بالجمال والموضة.

العدد 2079 - الخميس 15 مايو 2008م الموافق 09 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً