العدد 2150 - الجمعة 25 يوليو 2008م الموافق 21 رجب 1429هـ

صباح يقرر عدم المشاركة في بطولة العالم بالبحرين

في خطوة مفاجئة لم تكن في الحسبان ولا على البال، قرر البطل العالمي صاحب ذهبية العام الماضي في بطولة العالم محمد صباح في قرار لم يستطع المقربون له من ثنيه عن قراره والعودة مع الفريق في إعداده لبطولة العالم هذا العام والتي ستقام هنا في البحرين بالابتعاد عن اللعب في بطولة العالم المقبلة في البحرين.

فيما أكد مدرب المنتخب والبطل العالمي طارق الفرساني الخبر وقال إنها خسارة فادحة للفريق إذ يعتبر محمد صباح الدافع المعنوي الأكبر للاعبين الآخرين.

وعن أسباب اتخاذ مثل هذه الخطوة المفاجئة قال الفرساني «خلال جلوسي معه لكي يعدل عن قراره الذي اتخذه منذ شهر مارس/ آذار الماضي قال إنه احرز الكثير من الميداليات الذهبية والإنجازات من دون أن يلاقي المقابل من التكريم ولديه عمل إضافي (تدريب خاص) ويقول ايضا إنه يخسر الكثير وعليه الكثير من الديون والقروض».

واضاف «يقول صباح في حديثه معي.. احرزت الذهبية على مستوى العالم ولم أقدر ولم أكرم. ومر عام كامل ولم أحصل على شيء، صحيح أنني حصلت على لقب عالمي ولكن خسارتي أكبر بالمال والنفسية وغيرها من الأمور». شخصيا أنا لا أستطيع أن أضغط عليه أكثر. لقد جلست معه أكثر من 25 مرة ولكن لم أستطع عدوله عن قراره، كما جلس معه محمد عبدالرحيم وجمال العرادي.

وتابع «اعتبر ابتعاده خسارة نتمنى من الآخرين أو أي شخص مقرب إليه أن يعيده إلى الفريق... وأؤكد هنا أنه قادر على المنافسة وإن كان الوقت ضيقا عليه الا ان لديه الوطنية وبإمكانه العودة السريعة لكي يحقق البطولة. أريد ان أؤكد هنا أن البطل التايلندي المنافس لصباح أراد تغيير وزنه لكيلا يصطدم بصباح ولكن عندما علم بأن صباح لن يلعب رجع إلى الوزن السابق نفسه».

العدد 2150 - الجمعة 25 يوليو 2008م الموافق 21 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً