العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

ندوة فرص الاستثمار الهندية البحرينية غدا

تستعرض ندوة عن فرص الاستثمار بين مملكة البحرين وجمهورية الهند، التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة البحرين بالتنسيق مع السفارة الهندية بالمملكة الفرص والإمكانات الاقتصادية والاستثمارية المتوافرة في البحرين والهند في مجالات تقنية المعلومات، ومواد البناء والتشييد، والمقاولات، وقطاع المصارف والبنوك والاستثمار، والرعاية الصحية، والكيماويات، وستعقد الندوة في تمام الساعة 11 من صباح يوم غد الاثنين (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2008) بقاعة الاجتماعات الكبرى في الغرفة.



تبحث التعاون المصرفي والتقني والصحي

«الغرفة» تستضيف غدا ندوة «فرص الاستثمار البحريني الهندي»

المنامة - غرفة تجارة وصناعة البحرين

تستعرض ندوة عن فرص الاستثمار بين مملكة البحرين وجمهورية الهند، التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة البحرين بالتنسيق مع السفارة الهندية بالمملكة الفرص والإمكانات الاقتصادية والاستثمارية المتوافرة في البحرين والهند في مجالات تقنية المعلومات، ومواد البناء والتشييد، والمقاولات، وقطاع المصارف والبنوك والاستثمار، الرعاية الصحية، الكيماويات، وستعقد الندوة في تمام الساعة 11 من صباح يوم غد الاثنين (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2008) بقاعة الاجتماعات الكبرى في الغرفة. وسيشارك في الندوة كل من السفير الهندي لدى البحرين بالاكرشنا شيتي، ومدير عام بنك ICICI البحرين أجاي شارما، والرئيس التنفيذي لـState Bank Of India Bahrain برافين جوبتا.

وتمثل الندوة، بحسب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للغرفة عثمان شريف الريس فرصة جيدة للوقوف على الفرص الاستثمارية والاقتصادية المتاحة بين البحرين والهند، والتي تساهم في خلق توجهات جديدة لتفعيل التعاون المشترك، وإيجاد آليات لتطويرها، كما أنها تتيح فرصة لتبادل الآراء والأفكار ووضع الأرضية المشتركة للانطلاق بتلك العلاقات إلى آفاق أرحب وبما يحقق المصالح المشتركة لكلا الجانبين، وتحقق الهدف المرجو منها وخاصة فيما يتعلق بتبادل المعلومات والاستفادة من الخبرات المتوافرة لدى كل جانب.

وستستعرض الندوة الفرص المتاحة في كلا البلدين في مجالات الاستثمار والتعاون في القطاعات الصناعية المختلفة، والفرص المتاحة في مجالات الخدمات التجارية والمالية والمصرفية. ودعا القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للغرفة جميع المهتمين بموضوع الندوة إلى حضور الفعالية لما لها من أهمية في التعرف على الآفاق المتاحة فيما يخص الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً