العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

«المدار العقارية» تعرض مشاريع بقيمة 3 مليارات درهم

أعلنت «المدار للاستثمارات العقارية»، التابعة إلى «مجموعة المدار»، بأنها ستقوم بعرض مشاريع تزيد قيمتها على 3 مليارات درهم إماراتي وذلك خلال مشاركتها في الدورة السابعة من معرض «سيتي سكييب دبي 2008». ويقام هذا المعرض الخاص بالتطوير والإستثمار العقاري في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة بين 6 و9 أكتوبر/تشرين أول المقبل.

وستنضم الشركة إلى أكثر من 60 ألف مشارك يمثلون أكثر من 150 دولة وذلك بهدف تسليط الضوء على ستة من مشاريعها التنفيذية بما فيها أبراج «سهيل» و»سراج» وبرج «بيلاغيو» و»كوبيت» و»أزورا رزدنس» بالإضافة إلى برج «سكالا» الواقع في منطقة الخليج التجاري.

ويعد برج «سهيل» المكون من 46 طابقا مشروعا سكنيا يقع ضمن الواجهة البحرية ومن المقرر انتهاء العمل فيه خلال العام 2011. ويتألف برج «سراج» من 28 طابقا ويقع في «مجمع دبي لاند الترفيهي» ويتوقع انتهاء العمل فيه خلال العام 2010.

ويتألف برج «بيلاغيو»، المبني وفق طراز العمارة الإيطالية، من تسعة طوابق من المكاتب وسيتم بناؤه في «دبي لاند»، في حين يتكون «أزورا» من 15 طابقا فاخرا تضم 70 شقة سكنية ويقع في منطقة لوسيل في الدوحة.

وقال المدير التنفيذي لـ «مجموعة المدار»، حيدر مشهدي: «ستتيح لنا دورة هذا العام من معرض (سيتي سكيب دبي) فرصة الإستفادة من المكانة التجارية المهمة لهذا الحدث وبالتالي تسليط الضوء على مجموعة من أفضل وأحدث مشاريعنا.

وتسهم مشاريعنا الكائنة في دبي بتعزيز مكانة الإمارة على المستوى العالمي بصفتها وجهة ترفيهية جديدة؛ الأمر الذي يساعدنا في الوصول إلى موقع استراتيجي على المستويين الإقليمي والدولي. وتعكس مشاريعنا المستوى العالي من الجودة التي تتناسب مع مكانة دبي بصفتها وجهة إستثمارية رائدة».

يذكر أن «المدار للاستثمارات العقارية» جزء من «مجموعة المدار» التي تأسست في قطر في العام 1992 كشركة متخصصة في مجال تصميم وإنشاء المشاريع المدنية والصناعية والبنى التحتية وعمليات التطوير البحرية.

وحققت الشركة نموا ملحوظا في مختلف قطاعات الأعمال والصناعة بما فيها المشاريع العقارية والمقاولات والمشاريع الهندسية والتصنيع والتجارة

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً