العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

البحرين تستضيف ملتقى الإدارة والتسويق للبنوك برعاية «الوسط»

تستضيف مملكة البحرين الملتقى الثالث للإدارة والتسويق للبنوك والمؤسسات المالية، الذي تنظمه شركة الاستثمار البشري للتدريب والاستشارات، والأكاديمية العربية للعلوم المصرفية، واتحاد المصارف الأميركية في الفترة مابين 27 و29 أكتوبر/ تشرين الأول في المنامة.

وقال نائب رئيس اللجنة المنظمة عمار الحسيني: «إن الملتقى وجد اهتماما من قبل عدد من الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات العربية التي حرصت على رعاية هذا الحدث، وترعى صحيفة «الوسط» المؤتمر.

وشدد الحسيني على أهمية الملتقى الذي ستكون المشاركة في أعماله كبيرة وقد تفوق التوقعات وذلك لأهمية الموضوعات المالية التي يتبناها والتي تحاكي واقع الحال والظروف الراهنة الصعبة والحرجة التي تمر فيها الصناعة المصرفية حول العالم؛ إذ ستركز أجندة المؤتمر على وضع القطاع المصرفي والمالي في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف أن هناك نخبة من الخبراء في الصيرفة المالية سيحاضرون في الملتقى منهم نائب الرئيس للتسويق التجاري في بنك اتشوفيا نك فاغليو، وهو مهني تسويق معتمد سيحاضر في شراء المشروعات الصغيرة والمبيعات الإستراتيجية والخدمات الاستشارية، خبيرة التسويق ونائبة الرئيس التنفيذي في مجموعة خدمات الشركات لبنك ساندي سبرينغ وسارة واتكنز التي ستحاضر عن الإبداع ووضع الموازنة وتطوير خطط التسويق ومبادرات التطوير.إضافة إلى نائب الرئيس في مصرف كمباس في بيرنغهام الاباما، بيل هنز، الذي سيتطرق إلى توجيه البحوث والاتصالات ووضع الموازنات.

وأوضح أن أعمال الملتقى الثالث وستركز للمرة الأولى على الصيرفة الإسلامية، لما تلاقيه هذه الصناعة من اهتمام كبير سواء في البلدان الإسلامية وغير الإسلامية، في ظل تزايد علامات الاستفهام بشأن الممارسات الموجودة في النظم المصرفية الأخرى

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً