العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

رئيس الوزراء وولي العهد يدعوان لتفعيل الرؤية الاقتصادية

أكدا على ضرورة توجيهها لصالح الوطن والمواطنين // البحرين

دعا رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس التنمية الاقتصادية سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة، لدى لقائهما صباح أمس بديوان رئيس الوزراء، إلى أهمية تفعيل الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين وتجسيدها واقعا باعتبارها استراتيجية وطنية اقتصادية ترسم ملامح المستقبل وتهيئ الطريق أمام الدخول إليه بخطى واثقة. ونوه سموهما بأهمية هذه الرؤية في تعظيم الاستفادة من خيرات التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتوجيهها لصالح الوطن والمواطنين وفي دعم ازدهار مملكة البحرين وتقدمها ورقيها، وشددا على أن تكون الموازنة العامة للدولة للسنتين الماليتين 2009 - 2010 ببرامجها المختلفة محققة لرؤية البحرين الاقتصادية ومفعلة لبنودها.


رئيس الوزراء وولي العهد يؤكدان أهمية تفعيل الرؤية الاقتصادية للبحرين

المنامة - بنا

التقى رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة بديوان سموه صباح أمس ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس التنمية الاقتصادية سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة، وخلال اللقاء أكد سموهما أهمية تفعيل الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين وتجسيدها واقعا باعتبارها استراتيجية وطنية اقتصادية ترسم ملامح المستقبل وتهيئ الطريق أمام الدخول إليه بخطى واثقة وواعدة مرسومة وفق قواعد علمية متينة.

كما نوه سموهما بأهمية هذه الرؤية في تعظيم الاستفادة من خيرات التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتوجيهها لصالح الوطن والمواطنين وفي دعم ازدهار المملكة وتقدمها ورقيها، مشددين على أن تكون الميزانية العامة للدولة للسنتين الماليتين 2009 – 2010 ببرامجها المختلفة محققة للرؤية الاقتصادية للمملكة ومفعلة لبنودها.

إلى ذلك فقد استعرض سموهما مسيرة التنمية الاقتصادية وبما تحقق خلالها على صعيد النشاط والنمو الاقتصادي وبما تحرص عليه أجهزة الدولة ومؤسساتها من أجل مزيد من الاستقرار لهذه المسيرة وحفظها وخاصة في ظل الأزمة المالية العالمية وتداعياتها

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً