العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

النيران تلتهم 11 سيارة بمعرض «راكان»

التهمت النيران في وقت مبكر من صباح أمس (الاثنين) عددا من السيارات المعروضة للبيع بأحد المعارض بمجمع راكان لبيع السيارات في السنابس.

وتشير تفاصيل الحريق كما يرويها صاحب المعرض إلى أنه تلقى اتصالا الساعة الرابعة من فجر امس تفيد باندلاع الحريق في العديد من السيارات المعروضة أمام المعرض.

وأشار إلى أن الحريق قضى بصورة شبه تامة على ثلاث سيارات، وتضررت سبع سيارات أخرى بصورة جزئية. وبشأن أسباب الحريق قال صاحب المعرض إنه لا يريد استباق الأمور حتى تتضح الصورة أكثر، وخصوصا مع وجود كاميرا للمراقبة بالمعرض.

وعاين رجال الشرطة والتحقيقات موقع الحريق للوقوف على أسباب اندلاعه.


... والنيابة تفتح تحقيقا في الحادث

باشرت نيابة محافظة العاصمة(المنامة) التحقيق يوم أمس (الاثنين) في واقعة حرق جنائي لعدد 11 سيارة كانت موجودة في معرض راكان الكائن في منطقة السنابس. إلى ذلك قال رئيس النيابة العامة أحمد بوجيري: تم إخطارنا فجر أمس (الاثنين) عن وجود حريق في عدد 11 سيارة بمعرض راكان للسيارات، وعلى الفور باشرت النيابة العامة التحقيق في القضية، إذ انتقلت إلى موقع الحادث، وأجرت المعاينة اللازمة وانتدبت المختبر الجنائي، كما قامت بسماع شهود الواقعة، في حين طلبت المزيد من تحريات الشرطة بشأن الواقعة.

وأوضح بوجيري أن الحريق نشب في السيارات عند قرابة الساعة الثالثة والنصف من فجر يوم أمس (الاثنين)، لافتا إلى أن النيابة العامة توجهت بسؤال صاحب المعرض وشخص آخر

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً