العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

«عائلة بحرينية» تستغرب إفراج النيابة عن الشباب المعتدين عليها

الرفاع الشرقي - محرر الشئون المحلية 

20 أكتوبر 2008

استهجنت عائلة بحرينية أمس قرار النيابة العامّة الإفراج عن معظم أفراد مجموعة من الشباب المجنّسين الذين اعتدوا على أحد أفراد العائلة ليل الأربعاء الماضي حيث أدخل الرجل المُعتدى عليه إلى العناية القصوى بعيد الاعتداء نتيجة تعرّضه لنزيف داخلي.

النيابة كانت قد أوقفت ثلاثة من أصل نحو 20 شابا شاركوا في الاعتداء على الرجل أمام منزله حيث أفرجت عن اثنين منهم بكفالة مكتفية بإبقاء أحدهم قيد الاحتجاز فيما يستكمل التحقيق.

وكانت المجموعة التي وصفت بـ «العصابة» قد استدرجت طفلا لا يتجاوز الـ 14 عاما للانضمام إليهم على رغم تحذير والده وأقاربه بعدم الانضمام ومسايرة المجموعة حيث فرّ الطفل من المنزل، واختفى لمدة يومين قبل أنْ يتصل أحد أفراد العائلة بشخص من المجموعة التي تضم شبابا في العشرينات من العمر مطالبا إيّاه بإرجاع الطفل. وقد شارك أفراد المجموعة في الاعتداء على الرجل البالغ من العمر 47 عاما أمام منزله بعيد إرجاع الطفل مستخدمين الألواح الخشبية حيث تعرض لإصابات بليغة في الرأس والفك والوجه والأسنان والعين والظهر حيث أدخل إلى قسم العناية القصوى قبل أنْ يتمكّن من مغادرة المستشفى يوم أمس لاستكمال العلاج. واستغربت العائلة قرار الإفراج عن الموقوفين على ذمة القضية على الرغم من مشاركتهم في عملية اختطاف طفل قاصر بالإضافة إلى الاعتداء الجسدي بالضرب المبرح على خال الطفل حيث بررت النيابة قرار الإفراج بأنّ الاعتداء لم يسبب عاهة مستدامة، إذ ذكر أفراد الأسرة أنّهم باتوا في حالة قلق بشأن ما يستوجب عمله لحماية أنفسهم وأبنائهم بعد أنْ عجز القانون عن حمايتهم

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً