العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

العلوي يفتتح معرض عالم المهن وسوق الوظائف اليوم

يقوم وزير العمل مجيد العلوي في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم (الثلثاء) بافتتاح معرض عالم المهن وسوق الوظائف في القاعة رقم 1 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، وسيستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام متتالية حتى 23 أكتوبر/ تشرين الاول الجاري.

ويستقبل المعرض طلبة وطالبات التوجيهي (الثالث ثانوي) خلال الفترة الصباحية ما بين الساعة الثامنة صباحا والثانية عشرة ظهرا. كما سيكون المعرض متاحا لطلبة الجامعات والمعاهد والباحثين عن عمل وكل المواطنين والمقيمين في الفترة المسائية ما بين الساعة الرابعة والثامنة مساء.

ويتم تنظيم المعرض بدعم ومساندة من الجمعية الأهلية لدعم التعليم والتدريب، ومن المتوقع أن يبلغ عدد زوار المعرض أكثر من 20 ألفا. وسيتضمن معرض عالم المهن وسوق الوظائف 2008م الأنشطة التفاعلية والتحفيزية خلال الفترة الصباحية والفترة المسائية. كما سيتضمن عروضا للمهارات العملية كبعض الأعمال الميكانيكية والكهربائية، إلى جانب عروض من قبل كبار الطهاة في عددٍ من الفنادق، وسيتضمن أيضا عروضا لفن الاوتوجراف، التصوير الفوتوغرافي، كتابة السيرة الذاتية، مهارات المقابلات، هذا إلى جانب برامج في اختبار القدرات الذاتية واختبار المعلومات.

وسيتيح المعرض الفرصة للباحثين عن عمل للتقدم بطلب الحصول على الوظائف والتي سيقوم عدد من الشركات بعرضها من خلال جناح خاص حدد لذلك الغرض وسيكون تحت إشراف وزارة العمل

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً