العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

تواصل أعمال منتدى القيادات الشابة لليوم الثاني

الوسط - محرر الشئون المحلية 

20 أكتوبر 2008

واصل منتدى القيادات العربية الشابة الذي يحمل عنوان «خطوة بخطوة نحو النجاح» وتنظمه منظمة القيادات العربية الشابة (فرع البحرين) يومه الثاني على التوالي مع وارن ايفانز الذي استضاف ورشة عمل حول القيادة القوية بعنوان «من النظرية إلى التطبيق» استمرت من التاسعة صباحا إلى الثانية ظهرا.

واستفاد المشاركون في هذه الورشة مما قدمه وارن من استراتيجيات أثبتت فعاليتها، ونماذج من دراسات الحالات، فضلا عن أمثلة واقعية. وكانت الموضوعات المطروحة للمناقشة في الجلسة هي الهيكليات التنظيمية المفيدة في كل قطاع، واستراتيجيات العمل وقضايا القيادة.

وقال قصي الخليلي الذي يحضر المنتدى: «لقد كشف وارن ايفانز النقاب عن مقومات وعناصر القائد القوي في قطاع الأعمال الذي يستطيع بكل جدارة التجاوب والتفاعل مع مختلف الظروف والحالات الواقعية، وقيادة الشركة نحو آفاق ومستويات ديناميكية عالية، وتحويل الشركات إلى وحدة واحدة متماسكة. لقد استطاع وارن أن يلهم الجمهور من خلال قدراته المعرفية العميقة والمذهلة وحكمته الثاقبة. وإنني أعتقد أن البحرين بحاجة إلى جيل من القادة المؤهلين تأهيلا كاملا في جميع القطاعات ولاسيما أن البحرين في طريقها إلى أن تصبح المركز المالي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

وأضاف قصي «نيابة عن أعضاء جميع الوفود المشاركة، أود أن أنتهز هذه الفرصة لأعبر عن الشكر الامتنان للشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ومنظمة القيادات العربية الشابة لمنح المشاركين هذه الفرصة الرائعة».

على صعيد متصل، علق هشام آل خليفة «لقد قدم وارن ايفتانز وجهة نظره حول القيادة بأسلوب مثير للاهتمام وجذاب».

يشار إلى أن فعاليات منتدى القيادات العربية الشابة ستستمر من يوم 19 إلى 23 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في مقر جامعة البحرين

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً