العدد 2245 - الثلثاء 28 أكتوبر 2008م الموافق 27 شوال 1429هـ

«زين» تدعم جمعية البحرين لمرضى السرطان

كجزء من حملة الرسائل النصية القصيرة (SMS) الرمضانية، تبرعت «زين البحرين» بمبلغ 2000 دينار بحريني باعتبارها الراعي الذهبي للسباق الثلاثي الذي أقيم في جزر أمواج لجمع التبرعات لصالح جمعية البحرين للسرطان. وقد شارك في هذه الفعالية الخيرية الرياضية نحو 200 مشترك وتم جمع التبرعات لصالح الجمعية من كبار السن في مملكة البحرين وجمعية البحرين للسرطان.

وصرحت مديرة الاتصالات والعلاقات العامة في زين البحرين سامية حسين بالقول «يأتي الترويج لأسلوب الحياة الصحي ودعم المنظمات الأهلية التي توفر الرعاية والدعم للمحتاجين في صدارة قيم خدمة زبائن زين البحرين. ونحن نؤمن بقوة أن الدعم النفسي والاستشاري الذي توفره جمعية البحرين لمرضى السرطان يؤتي ثماره في طمأنة المرضى ونحن فخورون بدعم هذا العمل النبيل».

من جانبها صرحت مديرة التسويق لجزر أمواج نوف الباجه جي بالقول «نود أن نتقدم بالشكر الجزيل لزين البحرين لمساهمتها القيّمة لهذه الفعالية. نحن في جزر أمواج سعيدون للقيام بفعاليّة ذات قيمة ومردود ينفعٍ المجتمع البحريني. نود أيضا أن نتقدّم بالشكر الجزيل إلى المشاركين في هذه الفعاليّة الذين من دونهم ما كانت الفعاليّة تحقق هذا النجاح».

وأضافت: «جزر أمواج ورعاة آخرون سيتجمعون لتسليم الشيك للجمعية البحرينية لمرضى السرطان كمساندةٍ لهم في مرحلةٍ لاحقة».

وستكون هناك المزيد من الرعايات للجمعيات من قبل زين البحرين كجزء من مبادرتها لمساندة المجتمع البحريني ككل ورعايته.

«نيل أرمسترونغ» يشارك «زين» حلم الوصول إلى العالمية

لم يكن الاجتماع السنوي الرابع لقياديي مجموعة زين والذي انعقد في منتجع البحر الميت على مدار اليومين الماضيين بحضور رئيس الوزراء الأردني نادر الذهبي ووزيرالاتصالات باسم الروسان ورئيس هيئة تنظيم الاتصالات أحمد حيصات، بالحدث العادي أو بالاجتماع الروتيني الذي تحدد من خلاله نقاط الانطلاق الجديدة لمسيرة توسعاتها أو تناقش من خلاله خططها ودعم برامجها التشغيلية في المساحات الجغرافية الشاسعة التي تنتشر فيها شبكاتها.

فالحدث هذه المرة وإن كان في أدنى بقعة في الأرض (البحر الميت) إلا إنه كان في الواقع على سطح القمر، فالحضور الطاغي والتاريخي لأول رائد فضاء تطأ قدمه سطح القمر في تاريخ البشرية نيل أرمسترونغ، أكسب الحضور من قياديي المجموعة صفات رواد الفضاء، فقد أخذ ارمسترونغ بكلماته الحماسية الحضور إلى سطح القمر.

وكانت مجموعة زين دعت رائد الفضاء الشهير نيل أرمسترونغ إلى اجتماع قيادييها السنوي الرابع في منتجع البحر الميت، ليشاركها حلمها بالوصول إلى العالمية مع حلول العام 2011.

العدد 2245 - الثلثاء 28 أكتوبر 2008م الموافق 27 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً