العدد 2290 - الجمعة 12 ديسمبر 2008م الموافق 13 ذي الحجة 1429هـ

مروان خوري: امرأة واحدة لا تكفي في حياتي

لا يوجد عندي شروط مع المرأة لا في شكلها ولا في شخصيتها، المهم عاطفتها وتجذبني عيونها لذا لا يمكن أن اختصر عالم العاطفة بامرأة واحدة.

هكذا كشف الفنان اللبناني مروان خوري عن الجانب الآخر من حياته وعلاقته بالمرأة في برنامج كلمة فصل الذي تقدمه الإعلامية جومانة أبوعيد.

وأضاف مروان قائلا: «المرأة قد تغادرني قبل أن أغادرها فأنا أجد في الارتباط الأبدي صعوبة، لأني أخاف على حريتي واستقلاليتي، وهذا لا يعني أني ضد الزواج، الذي هو أساس العائلة والإنجاب لكن بإمكاني أن أعيش مع امرأة بلا رابط».

مروان خوري الذي كتب ولحن للمرأة، لم تسكنه امرأة واحدة قائلا: «الفنان الذي غنى (خاينة) يخون حبيبته ولا ينكر ذلك، لكن العمر وتركيبته الجسدية اليوم جعلته يتغير في أهوائه العاطفية ويحاول أن يكون صادقا في حبه كما في فنه».

وعن علاقته بالسياسة أجاب خوري «لا أحب السياسة ولست مع أي فريق لأني لا أجد في أي جهة سياسية تمثيل حقيقي للوطن لذا أنا ضد هذه الديمقراطية التي أفرزت آراء وفرقا متعددة صاروا خصوما على حساب الوطن».

ويعترف مروان بأنه ينسجم جدا مع كارول سماحه ويؤكد أنها قادرة على ترجمة أفكاره، ويجد في ماجدة الرومي مشجعا له، وقريبا سيلحن ويغني أغنية أخرى من كلماتها حول الخيانة، فهي القادرة على الكتابة بطريقة خاصة ملؤها الإيقاع والموسيقى.

وكشف مروان لأول مرة عن علاقة غرامية جمعته بفنانة عندما تعامل معها قائلا: «بصراحة كان هناك إعجاب متبادل وانتهى الأمر الآن، فأنا لست على علاقة غرامية مع أحد اليوم».

وإن تزوجت في يوم ما وأنجبت أحب أن يكون لديّ ابنة أولا ولا مانع عندي من أن أزوجها من غير دينها لأني اعتبر الحب أبعد من القوانين والحدود البشرية»

العدد 2290 - الجمعة 12 ديسمبر 2008م الموافق 13 ذي الحجة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً