العدد 2290 - الجمعة 12 ديسمبر 2008م الموافق 13 ذي الحجة 1429هـ

روجينا... فتاة شعبية تكافح الجريمة

تستعد الفنانة المصرية روجينا لتصوير المشاهد الخاصة بها في فيلم «فرح» من خلال تجسيدها لشخصية فتاة شعبية وبنت بلد أمام الفنان خالد الصاوي الذي يلعب دور زوجها.

والفيلم قصة وسيناريو وحوار أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز ويشارك في بطولته سوسن بدر وصلاح عبدالله ومي كساب وجومانا مراد وسليمان عيد وعلاء مرسي وخالد الصاوي وياسر جلال وباسم سمرة وكريمة مختار ورانيا يوسف ودنيا سمير غانم.

روجينا قالت إنها تلعب في الفيلم دور «صفية» وهي فتاة شعبية زوجة صاحب الفرح «خالد الصاوي» وهي بنت جدعة وطيبة وصاحبة موقف وترى حقيقة الأوضاع بصورة أفضل ممن حولها... وهي خفيفة الدم المعروف في المرأة المصرية.

وأضافت أنها تلعب من خلال مشاركتها في بطولة فيلم «ابقي قابلني» دور فتاة تقوم بالتحضير لرسالة ماجستير في مكافحة الجريمة قبل حدوثها من خلال تعاملها مع ثلاثة لصوص منهم رئيس العصابة الذي يلعب دوره المطرب «سعد الصغير» وتحاول روجينا من خلال الدور أن تقومه وتقاومه وتبعده عن السرقة ويرغب هو في ذلك إلا أنه لا يستطيع لأنه حرامي غبي وكل ما تحاول هي مساعدته في الحصول على وظيفة يفشل فيها.

وعن عودتها للسينما بعد الغياب قالت أنا بحب المخرج سعيد حامد كمخرج وكنت لا أعرفه كإنسان ويمكن عندما أرسل لي دوري في فيلم «على جنب يا اسطى» مع أشرف عبدالباقي سعدت جدا لهذا الترشيح وخصوصا أنا كنت قد أغلقت باب السينما ولا أفكر فيها وسعادتي كانت أكثر بالعمل مع أشرف عبدالباقي لأن هناك كيمياء فيما بيني وبينه ومهما قلت عن أشرف لن أوفيه حقه وخصوصا أنه إنسان جدع وطيب ومتسامح مع نفسه ومتعاون

العدد 2290 - الجمعة 12 ديسمبر 2008م الموافق 13 ذي الحجة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً