العدد 2325 - الجمعة 16 يناير 2009م الموافق 19 محرم 1430هـ

إيراج: أقرأ أكثر من نص درامي

بعد انتهائه من تصوير الفيلم السينمائي القصير الذي يحمل اسم «المدينة الضائعة» من تأليف وإخراج حسن عبدالله، ويقوم الفنان أحمد إيراج بقراءة مجموعة من السيناريوهات لعدد من المسلسلات التلفزيونية المحلية والخليجية لاختيار ما يناسبه منها.

وقال إيراج إن كثرة عدد القنوات الفضائية محليا وخليجيا وعربيا ساعد في انتشار المسلسلات التلفزيونية، وخلق جوا من التنافس الكبير وخصوصا خلال شهر رمضان المبارك.

وأشار إيراج إلى أنه يعشق المسرح فهو «أبوالفنون» وخصوصا أن بدايته كانت عبر المسرح عموما، ومسرح الطفل خصوصا، وأنه استفاد كثيرا منه، فهو المدرسة التي يكتسب منها الفنان الخبرة وخاصة إذا كان هناك مخرج متميز.

وشدد إيراج على أنه من مؤيدي وجود مسرح معاصر يختلف تماما عما تم تقديمه من الفنانين الرواد عبر فترات مختلفة من تاريخ المسرح الكويتي، لأنه لكل عصر مسرح يناسبه، وهناك مسرحيات تم تقديمها أخيرا رائعة، وإن كانت هناك بعض المسرحيات التي كانت دون مستوى الطموح فهذا أمر طبيعي في الفن. وبين إيراج أن انطلاقته الحقيقية كانت من خلال مسلسل «جرح الزمن» الذي بدأ بعده سلسلة من الإعمال التلفزيونية محليا وخليجيا مع نجوم الفن الكبار الذين استفاد من خبراتهم.

وتمنى إيراج أن يقدم الفنانون الشباب الأعمال الفنية الراقية التي تليق بتاريخ الحركة الفنية الكويتية.

العدد 2325 - الجمعة 16 يناير 2009م الموافق 19 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً