العدد 2351 - الأربعاء 11 فبراير 2009م الموافق 15 صفر 1430هـ

المملكة

القيادة تهنئ الرئيس الإيراني باليوم الوطني

بعثت القيادة برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمود أحمدي نجاد، وذلك بمناسبة اليوم الوطني لبلاده، ضمنتها تهانيها وتمنياتها له دوام الصحة والسعادة وللشعب الإيراني الصديق اطراد التقدم والتطور، مشيدة بالعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين في مختلف المجالات.

محمد بن مبارك يستعرض العلاقات مع السفير البريطاني

استعرض نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة لدى لقائه بمكتبه بقصر القضيبية صباح أمس سفير المملكة المتحدة لدى البحرين جيمس بودن، مسار العلاقات التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة وسعي البلدين الصديقين لتطويرها وتعزيز مجالات التعاون القائمة بينهما تحقيقا للمصالح المشتركة لشعبيهما الصديقين. إضافة إلى تناول عدد من القضايا الإقليمية والدولية موضع الاهتمام المشترك.

وزيرة «الإعلام» تبحث التعاون الثقافي مع السفير المغربي

بحثت وزيرة الثقافة والإعلام الشيخة مي بنت محمد آل خليفة صباح أمس الأول (الثلثاء) لدى لقائها بسفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين محمد ايت وعلي، مجالات التعاون الثقافي والإعلامي القائم بين البلدين والجهود التي تبذل من أجل تعزيز هذا التعاون الذي يشهد تعاظما مضطردا بفضل الرعاية التي يحظى بها من كبار المسئولين في البلدين ما من شأنه أن يصب في صالح الحركة الثقافية والمشاريع الإعلامية في مملكة البحرين. ونوهت الوزيرة إلى العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين بالمغرب.

العدد 2351 - الأربعاء 11 فبراير 2009م الموافق 15 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً