العدد 2351 - الأربعاء 11 فبراير 2009م الموافق 15 صفر 1430هـ

مواجهات بين متظاهرين وقوات مكافحة الشغب

جدحفص، شارع البديع - مازن مهدي 

11 فبراير 2009

اندلعت مواجهات بين متظاهرين خرجوا في مسيرتين منفصلتين في كل من البلاد القديم وجدحفص مع قوات مكافحة الشغب بعد أن تدخلت لمحاولة فض المسيرتين.

كانت أولى الاشتباكات اندلعت في قرية السنابس وذلك بعد أن وصلت المسيرة التي انطلقت من منزل الناشط السياسي حسن مشيمع في جدحفص إلى قرية السنابس حيث دارت مواجهات بين مجموعة من المتظاهرين وقوات مكافحة الشغب أمام مدخل القرية بالقرب من شارع البديع أثناء عودة المسيرة، قبل أن تمتد المواجهات إلى داخل القرية، وشهد مدخل سوق جدحفص أيضا مواجهات محدودة.

وانطقلت مسيرة أخرى من منزل الشيخ محمد حبيب المقداد في البلاد القديم اندلعت على إثرها مواجهات أيضا بعد أن وصلت المسيرة إلى مدخل القرية وتدخلت قوات مكافحة الشغب لفضها، ويشار إلى أن مواجهات هذه المسيرة أسفرت عن إلقاء زجاجة حارقة على مركز شرطة الخميس ما إدى إلى تضرر سيارة كانت متوقفة داخل المركز.

وبحسب بعض المصادر فإن المواجهات التي شهدتها المنطقتان أسفرت عن إلقاء القبض على ثلاثة شبان.

وشهدت قريتا دمستان والمالكية مواجهات أيضا ليلة أمس.

إصابة سيدتين إثر مواجهات

وقع حادث تصادم بين ثلاث سيارات أسفر عن إصابة سيدتين أثناء ما كانت تدور مواجهات بين متظاهرين وقوات مكافحة الشغب مساء أمس (الأبعاء). نقلت السيدتان إلى مجمع السلمانية الطبي حيث وُصفت إصابتهم بغير الخطرة، وبحسب شهود عيان فإن مجموعة ملثمة كانت تحاول إشعال الإطارات على شارع البديع ما سبب إرباكا لسائقة بحرينية ما أدى إلى اصطدامها بسيارتين كانتا أمامها في ما كانت قوات مكافحة الشغب تحاول تفريق المتظاهرين.

العدد 2351 - الأربعاء 11 فبراير 2009م الموافق 15 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً