العدد 2351 - الأربعاء 11 فبراير 2009م الموافق 15 صفر 1430هـ

الحادي يسأل الكعبي عن تأخير توزيع زوايا مدينة عيسى

مدينة عيسى - كتلة المنبر الوطني الإسلامي 

11 فبراير 2009

تقدم عضو كتلة المنبر الوطني الإسلامي الشيخ إبراهيم الحادي بسؤال إلى وزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي عن أسباب التأخير في تنفيذ المكرمة الملكية بخصوص زوايا مدينة عيسى.

وسأل الحادي عن خطة الوزارة في تنفيذ المكرمة الملكية الخاصة بمنح زوايا مدينة عيسى منذ صدور الأمر الملكي؟ وما هي المراحل التي تمت لتنفيذ هذه المكرمة مع بيان ذلك بجدول زمني؟ وكم عدد تلك الزوايا؟ وما هي الصعوبات التي واجهتكم؟.

كما سأل الحادي عن الإجراءات التي اتخذت لتذليل هذه الصعوبات؟ وماهية المعايير التي اتخذتها الوزارة لتحديد تلك الزوايا؟ وهل قسمت الزوايا بين ذات خدمات وأخرى خالية من الخدمات؟ وهل ورد في المكرمة الملكية ما يفرق بين هذه وأختها؟.

وسأل الحادي عن أسباب توزيع الزوايا على الدائرة الرابعة دون الرجوع إلى هيئة الكهرباء والماء في حين أحيلت زوايا الدائرة الثالثة إليها؟.

وتابع «هل صحيح أن بعض تلك الزوايا وزعت على بعض المواطنين قبل غيرهم؟ وكم زاوية وزعت إن وجد؟ وهل بيعت زوايا للناس بعد تاريخ نزول المكرمة؟ وإذا حدث ذلك فهل تم إرجاع تلك المبالغ لأصحابها؟ ومتى ستوزع زوايا الدائرة الثالثة بمدينة عيسى على مستحقيها؟ وما هي آلية ذلك؟.

العدد 2351 - الأربعاء 11 فبراير 2009م الموافق 15 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً