العدد 2358 - الأربعاء 18 فبراير 2009م الموافق 22 صفر 1430هـ

نادي ألبا يبدأ تفعيل الصالات الرياضية

أعلن نادي ألبا الرياضي عن جدول عمل الصالات الرياضية الرجالية والنسائية لموظفي وموظفات شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، وأسرهم بعد افتتاح النادي رسميا حديثا، والذي يعد من أحدث الأندية الرياضية التابعة للقطاع الصناعي في مملكة البحرين.

وقال رئيس نادي ألبا الرياضي يوسف سلطان: «يحتوي النادي على الكثير من التجهيزات الرياضية الحديثة التي يمكن أن يستفيد منها موظفو وموظفات ألبا وأسرهم، ومنها الصالات الرياضية الحديثة التي وضع لها جدول خاص للاستخدام على مدار الأسبوع بالتساوي في ظل وجود صالة خاصة للرجال وأخرى للنساء مع مدربين محترفين يمكن استخدامها في الوقت نفسه.

وأضاف يوسف «إن التوسعة الجديدة التي شهدها نادي ألبا الرياضي هي إضافة جديدة لمنتسبي الشركة وأسرهم في إطار المسئولية الاجتماعية، وأن وضع برامج مختلفة في النادي يساعد أكبر عدد ممكن من الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة الحصول عليها بجودة عالية».

يذكر أن نادي ألبا الرياضي هو أحدث ناد رياضي في المملكة، ويقع في منطقة البحير، ومقام على مساحة أكثر من 39.400 ألف متر مربع ومجهز بأحدث الأجهزة الرياضية التي يحتاجها الموظفون وذات جودة عالية بكلفة بلغت أكثر من 3 ملايين دينار، مضاف إلى ذلك أن جميع مرافق النادي روعي فيها الخصوصية والجودة العالية مع ضمان السلامة التي هي عنوان تفتخر فيه شركة ألبا في الداخل والخارج

العدد 2358 - الأربعاء 18 فبراير 2009م الموافق 22 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً